راجو رام يعلن طلاقه من زوجته على السوشيال ميديا

راجو رام وسوجند جارج
راجو رام وسوجندا جارج في حفل زفافهما
راجو رام وسوجندا جارج أعلنا طلاقهما رسمياً
انفصال راجو رام وسوجندا جارج رسمياً
انفصال راجو رام وسوجندا جارج
5 صور

أعلن نجم بوليوود راجو رام Raghu Ram طلاقه رسميًّا من زوجته النجمة سوجندا جارج Sugandha Garg ، وذلك من خلال رسالة نشرها على حسابه الخاص في انستقرام، وهذا ما صدم جمهوره والوسط الفني الهندي.

وفي التفاصيل راجو البالغ من العمر 44 عامًا تزوج من جارج في العام 2006، وأعلن انفصاله عنها عام 2016، من خلال صورة حفل زفافهما التي نشرها آنذاك على حسابه الشخصي في انستقرام.

وكشف راجو هذه المرة خبر طلاقه الرسمي من زوجته، مؤكدًا على أنّ حبّه لسوجندا لن يتغير أبدًا، وأنّ مرحلة من الصداقة قد بدأت الآن، بعيدًا عن المشاكل والنزاعات التي يمكن أن تحصل بين أيّ ثنائي منفصل.

وأضاف راجو: "سوجندا الآن موجودة في مدريد للدراسة، وعندما تعود سنقوم بالإجراءات القانونية اللازمة لمعاملات الطلاق، لا يسعني قول المزيد حاليًّا، لكن عند الانتهاء من كل شيء بشكل رسمي، سأُعلن الخبر نهائيًّا، وسنحتفل بطلاقنا لنكون عبرة لغيرنا عن فكرة الطلاق والانفصال."

وكانت سوجندا قد صرحت في وقت سابق لوكالة الأنباء الهندية، بانفصالها عن زوجها راجو عام 2016 وقالت: "لا نزال نرى بعضنا البعض في كثير من الأحيان، وقررنا أن نجعل عام 2016 بداية جديدة مع الأصدقاء، فقد كان لدينا علاقة جميلة وخاصة".

أما أسباب الطلاق فلم تُعرف بعد، لكنّ خبر انفصالهما قانونيًّا، كان صدمة للكثيرين في بوليوود، حيث ضربا مثالًا بأنّ الانفصال يمكن أن يكون سهلًا، بعيدًا عن الأقاويل الفارغة أو إلقاء اللوم على بعضهما البعض، وأثبتا أنّ العودة إلى كونهما أصدقاء ليست صعبة.

يُذكر أنّ راجو رام وجه إعلامي تلفزيوني معروف في الهند، حيث اشتُهر بمواقفه وتصريحاته الجريئة، التي جعلته تحت الأضواء منذ عام 2000.

أما سوجندا جارج فاشتُهرت بفيلمها الكوميدي " Tere Bin Laden"، كما لعبت أدوارًا مهمة في العديد من الأفلام مثل " Jaane Tu... Ya Jaane Na" و" Name Is Khan".

 

شاروخان يفوز بجائزة حقوق الأطفال والنساء في الهند

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"