فنانون مغاربة وعرب يباركون للأمير مولاي إسماعيل مولودته الجديدة

الأمير مولاي إسماعيل وهو يحمل مولودته
لفنانة سميرة سعيد
الفنانة دنيا بطمة
الفنانة أحلام
الأمير مولاي إسماعيل رفقة عقيلته للا أنيسة
الفنان حاتم عمور
الفنانة نجاة عتابو
الفنان سعد لمجرد
8 صور
وضعت عقيلة الأمير مولاي إسماعيل ابن عم العاهل المغربي الملك محمد السادس للا أنيسة مولودة في إحدى المستشفيات بالعاصمة الفرنسية باريس، وهذه المولودة هي الرابعة في أسرة الأمير بعد كل من للا عائشة، وللا هالة، بالإضافة إلى شقيقهن الأمير عبد الله.
وبادر عدد كبير من الفنانين المغاربة والعرب، بالمباركة لهم، ومنهم الفنانة أحلام حيث غردت قائلة: "ومبروك أيضاً لجدتها الأميرة لمياء رياض الصلح وآل الصلح جميعاً في لبنان، وأدعو الله عز وجل أن يديم عليهم السعادة والفرح والمسرات وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة". أما النجمة المغربية سميرة سعيد، فقد نشرت أيضاً بالمناسبة صورة وكتبت عليها: "مبروك مولاي إسماعيل المولودة الجديدة وأتمنى لكم وللعائلة الكريمة دوام المسرات". وكذلك الفنان سعد لمجرد، قدم أيضاً التهاني باسم عائلته وقال:" باسمي وباسم والدي ووالدتي أبارك للأمير مولاي إسماعيل المولودة الجديدة، اللهم احفظها وبارك لهما واجعلها من أهل الصلاح والتقوى".
بدورها علقت دنيا بطمة هي الأخرى على خبر الولادة في تدوينة جاء فيها: "ما شاء الله تبارك الله ألف مبروك لأميرنا مولاي إسماعيل المولودة الجديدة وبهذه المناسبة السعيدة أحب أن أتقدم بأحلى وأجمل التهاني والتبريكات لكل الأسرة العلوية الشريفة."
والفنانة نجاة عتابو، نشرت تدوينة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك جاء فيها:" أتقدم بأحر التهاني للأمير مولاي إسماعيل بمناسبة مولودته الصغيرة الله يحفظها تتربى فعزكم إن شاء الله". في حين عبر الفنان حاتم عمور عن سعادته بقدوم المولودة الجديدة للأسرة العلوية بتدوينة جاء فيها: "باسمي وباسم زملائي الفنانين المغاربة نبارك إلى الأمير مولاي إسماعيل بمناسبة المولودة الجميلة عسى أن يحفظها الله ويُسعد الأمير مولاي طوال العمر وكوني شخص يوماً من الأيام تشرفت والتقيت به فعني أنا شخصياً لمست به حب الفنانين ودعمه وتشجيعه المستمر لنا".
هذا وقد اجتاحت صور الأمير مولاي إسماعيل رفقة مولودته وزوجته معظم مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الانستغرام منذ الساعات الأولى للولادة. ويرتقب أن تشهد أوساط العائلة الملكية احتفالات بقدوم المولودة الجديدة، كما ينتظر أن يختار لها الملك محمد السادس اسمها، كما جرت العادة والتقاليد داخل القصر الملكي.