150 سيدة ناقشن معوقات وسبل النجاح في «قد الثقة»

أسماء فطاني
نبيلة ناظر
فاطمة باطوق
4 صور
الثقة هي العامل الأساسي للنجاح في جميع أمور حياتنا العلمية والعلمية، ومن هذا المنطلق نظمت مجموعة بولسوم (التبرعم)، فعالية بعنوان #قد_الثقة، مساء يوم أمس، لتعزيز الثقة لدى المرأة السعودية بصفة خاصة.
ووضحت المنظمة بيان لينجاوي لـ«سيدتي»: «أن نسبة رائدات الأعمال السعوديات تبلغ 39% فقط، مشيرة إلى أن هناك بعض العوائق لازالت تقف أمام تقدم المرأة السعودية من بينها الثقة».
الفعالية التي أقيمت يوم أمس استضافت 4 متحدثات من بينهن أسماء فطاني، التي أسست عدة تطبيقات، حيث روت يوم أمس بداية مسيرتها العلمية، ورحلتها العملية وتباعدهما عن بعض.
كما تحدثت مصممة الأزياء نبيلة ناظر، عن تجربتها ونجاحها في حياتها العلمية والأسرية، لافتة إلى أن النجاح يجب أن ينبع من داخل الفرد وأن «لا ينتظر أي منا دعماً من أحد حتى يحقق النجاح».
وأشارت المدربة الرياضية وأول مصممة ملابس نسائية رياضية بالسعودية فاطمة باطوق، إلى صعوبة تقبل المجتمع لفكرتها إلا أنها قاومت وحاربت حتى وصلت لما تريد. كما تحدثت جواهر الفايز، حاصلة على بكالوريوس علاقات عامة عن ذات الموضوع المتعلق بالثقة بالنفس.
حضر الفعالية ما يقارب 150 امرأة، واختتمت بنشاط للحضور، حيث تحدثت كل منهن عن أحلامها والعوائق التي تواجهها ومحاولة إيجاد حلول بديلة ومساعدة.