لايف ستايل /ديكور

لمسات صغيرة تنعش زوايا المطبخ

ستارة مُظَّللة بلون اللايم، تتوفََّر في "إنجلش بلايندز"
ستَّة من أقداح الشاي الكبيرة (ماغ)، مصنوعة من الـ"سيراميك" الأبيض المُزجَّج، ومُزدانة بستَّة أنواع من الطيور الملوَّنة. تتوفَّر في "هاوس أوف باث"
مُصفاة بلون الذهب ذات خطوط كلاسيكيَّة، تتوفَّر في "أُدنزا". علمًا بأنَّ لون الذهب هو من ملامح الديكور الأبرز لهذا العام
كوب للشاي والقهوة كبير الحجم (ماغ)، مع قلم خاص يُوفِّر إمكانيَّة كتابة الملاحظات على الكوب، ثمَّ مسحها وكتابة غيرها، كلَّما دعت الحاجة. يتوفَّر في "كرييتيف توبس"
آنيتان لتقديم البيض المسلوق، مشغولتين من الـ"بورسلين" الملوَّن، على هيئة رأسين، أحدهما لنمر والآخر للحمار الوحش. تتوفََّران في "أُدنزا"

بعض اللمسات الصغيرة المُضافة إلى المطبخ، تُؤطِّر المكان بجوٍّ من الفرح وتبعدُ عنه الرتابة.
"سيدتي. نت" جال في متاجر وأسواق لندن، وعادت بالاختيارات الآتية، التي تُفصح عن الخطوط والألوان الرائجة، في ديكور المطبخ هذا الموسم:

ميزان بلوني الفضَّة والورد الزاهي. يتوفَّر في "ويلكنسن".

   ساعة دائريَّة صفراء، مصنوعة من اللدائن المرنة. وتمتاز بشكلها الذي يشبه الإناء المقلوب، وعقربيها اللذين يشيران إلى الساعات والدقائق بطريقة مبتكرة. تتوفَّر في "فيسا فرسا". 

   فنجانان أسطوانيَّا الشكل لشرب القهوة العربيَّة، مصنوعين من الـ"بورسلين" الأبيض المُلوَّن بالرمادي والذهبي والوردي المضيء. يتوفَّران في "بلاك باي ديزاين". 

    وعاء اسطواني لحفظ البسكويت والمعجَّنات، مصنوعًا من المعدن المطلي بلوني الفيروز والأصفر. يتوفَّر في "ويلكنسن".

  صحن أنيق من الـ"بورسلين" الأبيض المُحاط بالبنِّي، على هيئة سمكة يتوسَّطها رسم لسمكة باللونين الأزرق والأبيض. يتوفَّر في "دابيز".

شاركونا تعليقاتكم...

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من ديكور

X