ملك البحرين يشارك ولي عهد أبوظبي رياضة الصيد بالصقور

خلال اللقاء
الملك والشيخ خالد وأنجاله
خلال الصيد
مع العامري والظاهري
الملك والشيخ محمد بن زايد
5 صور
شارك ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رياضة الصيد بالصقور؛ إحياءً للموروث والتقاليد العربية الأصيلة، وذلك في منطقة الظفرة.
وجرى خلال اللقاء، الذي حضره ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، تبادل الأحاديث الودية، التي عكست عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين.
وشارك بالزيارة ممثل الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وعدد من الشيوخ الكرام.
هذا ويمارس الملك حمد بن عيسى آل خليفة كل الرياضات العربية التراثية باقتدار؛ كالفروسية، وصيد الصقور، والسباحة، ويحرص على تعليم أحفاده هذه الرياضات العربية الأصيلة.
واستقبل الملك وفد دولة الإمارات في قصر الصخير العامر، عضو المجلس الوطني الاتحادي لدولة الإمارات محمد العامري، وأمين عام جائزة محمد بن راشد للتسامح أحمد الظاهري، بمناسبة مشاركتهما في مؤتمر ميثاق العمل الوطني، الذي يعقد تحت رعايته، وينظمه مجلس النواب البحريني، بالتعاون مع المعهد الدولي للسلام.