تفاصيل إطلاق النار في مجمع مدارس لتعليم البنات بجدة

الحادثة وقعت بين حارسي مدرستين في حي الصفا بجدة
مطلق النار يعاني من مشكلات نفسية، وكانت علاقته مع المجني عليه تشهد خصومة منذ فترة
3 صور
شهدت محافظة جدة يوم أمس إطلاق نار بين حارسي مدرستين في مجمع مدارس لتعليم البنات في حي الصفا، ونتج عن الحادث إصابة حارس المدرسة بطلقة نارية أصابت جسده.
وقد تحفظت الأجهزة الأمنية في جدة على حارس المدرسة الابتدائية، فيما تم نقل زميل له يتولى حراسة مدرسة ثانوية إلى المستشفى.
وفي التفاصيل، فقد وقعت الحادثة بين حارسي مدرستين في مجمع للبنات بحي الصفا بجدة، عند السابعة صباح يوم أمس الأحد، بعد أن آثر أحد الحراس إنهاء خلافه مع الآخر بإطلاق النار عليه وإصابته في فخذه، بعد أن شهدت الفترة الماضية خصومات بينهما، كونهما يعملان حارسين لمدرستين متجاورتين في مجمع واحد يضم أربع مدارس.
ووفقاً لـ«عكاظ»، فقد تفاجأ أولياء الأمور ومنسوبات المدرسة بدوي صوت طلق ناري، وبأحد الحارسين مصاباً، فيما يقف الآخر حاملاً مسدساً، ومن ثم توجه إلى غرفته ليسلم نفسه إلى الدوريات الأمنية، التي باشرت الموقع فور تلقيها البلاغ، وجرت إحالة حارس المدرسة إلى مركز الشرطة في الوقت الذي نقل المصاب إلى المستشفى.
وأشارت التحقيقات الأولية، إلى أن مطلق النار يعاني من مشكلات نفسية، وكانت علاقته مع المجني عليه تشهد خصومة منذ فترة.
ومن جانبها فقد أكدت إدارة تعليم جدة على أن الطالبات لم يتعرضن للإصابة، وأن الدوام كان طبيعياً، والجهات الأمنية تتابع الحادثة.
وقال مصدر مسؤول في تعليم جدة، إن إطلاق النار حدث من قبل حارس الابتدائية 106 للبنات بحي الصفا 9 بجوار مسجد أم القرى، على حارس المدرسة 189 الثانوية للبنات الملاصقة لها، وذلك قبل بداية الدوام المدرسي الصباحي، وتمت مباشرته من قبل الجهات الأمنية، وإحالة القضية لجهات الاختصاص.