فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة: جيانا غنطوس مرت على "ستار أكاديمي" وأراب أيدول" قبل الوصول إلى "ذا فويس"

جيانا غنطوس
جيانا غنطوس
جيانا غنطوس
جيانا غنطوس
جيانا غنطوس
جيانا غنطوس
جيانا غنطوس
جيانا غنطوس
احلام في أراب ايدول

في مفاجأة من العيار الثقيل تبين أن الموهبة الفلسطينية جيانا غنطوس التي أبهرت أحلام وجميع أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" في الحلقة الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس"، سبق وأن ابهرت أحلام أيضاً ولكن في الموسم الأخير من برنامج "أراب أيدول" عام 2016، وقبلها بعام واحد شاركت في الموسم الحادي عشر من برنامج "ستار أكاديمي"، والمفاجأة الأكبر أن جيانا رغم علاقتها الوثيقة بأحلام فضلت الانضمام لفريق المطربة اللبنانية اليسا.



جيانا غنطوس قدمت في الموسم الأخير من برنامج "أراب أيدول"، وحملت رقم 48921 في مرحلة تجارب الأداء، وقدمت نفسها كمطربة فلسطينية من مدينة سخنين وطالبة في أكاديمية الموسيقى في القدس، ومرت من المرحلة الأولى بموافقة أعضاء لجنة الحكم الأربعة نانسي عجرم ووائل كفوري وأحلام وحسن الشافعي. كما عبرت مرحلة المواجهة وودعت البرنامج في مرحلة المرور الأخير بعدما قدمت أغنية "ما دام تحب بتنكر ليه" لأم كلثوم، ولكن المفاجاة أن كل مقاطع مشاركتها بالموسم الأخير من "أراب أيدول" تم حذفها من موقع اليوتيوب.

جيانا شاركت في موسم صعب جداً وهو الحادي عشر من "ستار أكاديمي" وفشلت في خوض الاختبارات الأولى ولم ترافق الفائزة باللقب هايدي موسى، وحنان الخضر، والجزائرية سهيلة بن الشهب.

 

أويس مخللاتي يكشف سراً عن "الهيبة": الجزء الثاني وما يليه أهم من الجزء الأول

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X