جمال /أظافر

4 تصاميم مناكير للمنشغِلات كثيراً

تصميم مناكير
أظافر خلابة بألوان الباستيل
أظافر برقة اللون الذهبي
مناكير
أظافر ساحرة بدرجات البنفسجي
أظافر الحد الأدنى

أحياناً، تهمل بعض النساء الاهتمام بأظافرهن وعدم إتقان فنون تطبيق المناكير، بسبب ضيق الوقت، لا سيما إذا كانت المرأة عاملة، أو طالبة أو أماً لأطفال صغار.
هذا الوضع لن يستمر طويلاً مع ما تحمله لك "سيدتي نت" من أروع فنون الأظافر الرائجة هذا العام، التي تتميز ببساطتها وسهولتها، حيث يمكنك تطبيقها في أقل من خمس دقائق كل صباح.


1- أظافر الحد الأدنى


يتميز هذا الشكل من الأظافر بالجمع بين المظهر الرقيق والسرعة في الأداء، فلن يستغرق منك سوى ثوانٍ قليلة. ارسمي خطين من الطلاء الأبيض، وفي منتصفهما خطاً من الطلاء الأسود، وللقيام بهذا الشكل بسرعة ودقة عليك شراء فرشاة أظافر دقيقة ورفيعة لإتقان رسم خط الأظافر.


2- أظافر برقة اللون الذهبي


إذا كنت تفضلين الأظافر البراقة اللامعة، ولا تنتظرين مناسبة، أو سهرة قريبة، فيمكنك إدخال اللون الذهبي اللامع مع أي لون آخر لإطلالة رائعة ببريق الذهبي في الدوام الجامعي، أو العمل. اختاري أحد الألوان الهادئة لأظافرك، وليكن الأرجواني، الذي لاقى رواجاً كبيراً هذا العام، وارسميه على أظافرك، وانتظري لدقيقة، ثم ارسمي خطاً مائلاً من اللون الذهبي اللامع في مقدمه أظافرك.


3- أظافر ساحرة بدرجات البنفسجي


اجمعي بين درجات البنفسجي في أظافرك لإطلالة غاية في الجاذبية، وبسرعة كبيرة. اشتري ثلاث درجات، أو أكثر من اللون البنفسجي المطفي، الرائج هذا الموسم، ثم ارسمي أظافرك سريعاً دون الحاجة إلى أي أشكال إضافية عليها، فدرجات البنفسجي كافية لإعطاء أظافرك مظهراً ساحراً.


4- أظافر خلابة بألوان الباستيل


يتميز هذا الشكل من الأظافر ببساطته المتناهية، حيث يعتمد على رسم خط واحد، أو اثنين بالطلاء الملون بألوان الباستيل على كل ظفر، مع وضع طبقة من ملمع الأظافر الشفاف عند الانتهاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X