جمال /أظافر

طرق مبتكرة وغريبة لتطبيق المناكير الأحمر

مناكير مناسب ليوم الحب
القلوب على الأظافر اللوزية
السكر على الأظافر
الخطوط الحمراء
تطبيق الأحجار الحمراء.
الأومبريه المحدد
القبلات الحمراء
المربعات الحمراء

أصبح المناكير الأحمر كلاسيكيًّا باختلاف درجاته. لكنّ هذا اللون يبقى من أساسيات الجمال في كل الفصول، من هنا جمعنا لكِ أجدد الابتكارات لتطبيق طلاء أظافر أحمر، بشكل لافت ومميز وجاذب مناسب ليوم الحب.
لا تترددي في تسليط الضوء على أنوثتكِ الجاذبة من خلال أظافرك. إذ إنّ الشريك يهتم كثيرًا بأظافر المرأة، ويتنبّه إلى تفاصيل المناكير. تابعي الأشكال الجديدة لطلي الأظافر باللون الأحمر، واختاري التي تجدينها مناسبة لك.

السكر-على-الأظافر.jpg
-السكر على الأظافر: من أغرب طرق تزيين الأظافر بواسطة السكر. طبّقي المناكير الأحمر ومن ثم ضعي طبقة من منشّف الأظافر، قبل أن تجف مرري أظافركِ فوق السكر.

المربعات-الحمراء.jpg
-المربعات الحمراء: لمحبات الغرابة الناعمة، إنها الطريقة الأفضل لتزيين الأظافر. هذا المناكير بقدر ما هو ناعم بقدر ما هو لافت. يكفي أن تطلي أظافركِ بالمناكير النيود، ومن ثم تطبقي اكسسوارات حمراء على شكل مربعات عند الجهة الداخلية من الظفر. تطبيق الاكسسوار سهل جدًّا، ضعي الطلاء الشفاف على المكان الذي تريدين تطبيق الاكسسوار بواسطة عود خشبي، ومن ثم احملي الاكسسوار بالعود لتطبيقه مكانه.

تطبيق-الأحجار-الحمراء.jpg
-ظفر واحد مرصع بالاكسسوار: إذا كنتِ تحبين الغرابة، ننصحكِ بطلي أظافركِ بألوان مختلفة مثل البنّي، البيج والأبيض، واختيار ظفر واحد لطليه بالمناكير الأحمر، ومن ثم تطبيق اكسسوار على شكل جوهرة باللون الأحمر.

الأقمار-الحمراء.jpg
-الأقمار الحمراء: قد تبدو هذه الطريقة صعبة التنفيذ، إلا أنّ الحقيقة بالعكس تمامًا. اِطلي أظافركِ باللون الزهري النيود وانتظريها حتى تجف، ومن ثم طبّقي المناكير الأحمر عند الأطراف العلوية من الأظافر، على شكل فرنش سمايلي مائل. أما بالنسبة للجهة الداخلية من الظفر، عليكِ استخدام المناكير الأحمر على شكل نصف دائرة عند جهة محددة من الظفر.

القلوب-على-الأظافر-اللوزية.jpg
-القلوب على الأظافر اللوزية: إذا كنتِ تتميزين بأظافر طويلة، يمكنكِ اعتماد هذا الشكل اللافت من الطلاء ليوم الحب. أولًا عليكِ تقليم أظافركِ بشكل لوزة طويلة. من ثم طبّقي المناكير النيود، وبعد أن يجفّ ابدئي برسم القلوب الحمراء من نصف الظفر نحو الأطراف.

القبلات-الحمراء.jpg
-القبلات الحمراء: اِطلي أظافركِ باللون الأـسود الماتي، وبعد أن تجف، ارسمي قبلات صغيرة على كل ظفر بالمناكير الأحمر.

الخطوط-الحمراء.jpg
-الخطوط الحمراء: لا يُعتبر الفرنش الملون جديدًا. لكن إذا كنتِ تريدين التميز، يمكنكِ إضافة خطوط أفقية فوق الفرنش الملون، مع ترك القليل من الفراغ.

الأومبريه-المحدد.jpg
-الأومبريه المحدد: لتشكيل الأومبريه كانت تُدمج ألوان المناكير. لكنّ هذه الطريقة الهندسية في استخدام تدرجات الألوان من الداكنة الى الفاتحة، تُعتبر مميزة جدًّا.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X