عودة "الأب الروحي 2” منتصف مارس و سيمون وحسن حسني أبرز المنضمين للجزء الثاني

أحمد عبد العزيز في الأب الروحي وعودته بقوة
الأب الروحي
الأب الروحي على دي إم سي
الأب الروحي الجزء الأول
4 صور

يبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" على قناة dmc منتصف مارس (آذار) الجاري.

وتشهد الحلقات الأولى من الجزء الثاني من "الأب الروحي" الإجابة عن تساؤلات كثيرة في حلقته الأخيرة من الجزء الأول من مشهد قتل الأخوة لبعضهم البعض (يحيى وحسن وحازم العطار) في مشهد كان يدل على السمة الرئيسية بالعنف الدموي والانتقام في سبيل شهوة السلط

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال مصدر فنّي بالمسلسل: “الجزء الثاني من "الأب الروحي" سيختلف عن جزئه الأول من حيث ظهور شخصيات جديدة سيكون لها ثقل في المسلسل وتمثل تنافساً مع عائلة العطار على سوق السلاح داخل مصر. ومن ضمن الممثلين الذين يزخر الجزء الثاني بهم الفنّان محمد رياض الذي سيلعب دور قيادة أمنية وتريد القبض على سليم العطار (الفنّان أحمد عبد العزيز)، كما تريد تصفية وإضعاف عائلة العطار”.

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف المصدر: “من ضمن فنّاني الجزء الثاني المنضمين حديثاً للجزء الثاني الفنّانة سيمون، والفنّان حسن حسني، حيث سيملآن المسلسل بالتشويق والمواجهة في إيضاح خريطة كعكة سوق السلاح والنفوذ. كما سيكون للفنّان محمد محمود عبد العزيز دور رمانة الميزان في إعادة التوازن لعائلة العطار ورجوع سيطرتها بقوة مرّة أخرى على التاجر الرئيس في سوق السلاح”.

وعلقت الفنّانة ولاء الشريف على صفحتها على "إنستقرام": “سأعود أنا وسلمى العطار إلى التفاعل مرة أخرى وسيشهد الجزء الثاني مفاجآت كثيرة لنا”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي​

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"​