جمال /عطور

عطور: نصائح لاتقان الاختيار وفق المناسبة والمكان

اختاري العطر المناسب لك بحسب نوعه
الروائح الخشبية للمناسبات المهمة
العطور الشرقية لجاذبية لا مثيل لها
عطور الأزهار للشابات
عائلة الحمضيات ليوم منعش
اختاري العطر بحسب المناسبة
التوابل لغداء عمل

تملك كل سيدة مجموعة كبيرة من العطور. لكن عند ارتداء ملابسها تجد نفسها حائرة في اختيار العطر المناسب. تابعي في هذا الموضوع أهم 8 أقسام للعطور، والمكان والوقت المناسب لاستخدام كل عطر بحسب نوعه.

-عائلة الحمضيات ليوم منعش:

عطور الحمضيات
تمتزج هذه العطور بالجوهر المنعش للفواكه الحمضية، ما يجعلها حيوية ومنعشة. من الأفضل الاستمتاع بها كفرحة نهارية، هذه الروائح باستطاعتها أن توقظكِ في الصباح قبل تناول القهوة الثانية. ضعي عطور الحمضيات للقاء وقضاء الوقت مع صديقاتك، أو لتمضية نهار مفعم بالنشاط والحيوية.


-عطور الأزهار للشابات:

عطور الأزهار
تُعتبر العطور التي ترتكز على الأزهار، رومانسية، وهي أفضل خيار للشابات. عادة ما تكون الأزهار من ملاحظة واحدة، ولكن عمومًا، الجمع بين الروائح من مختلف الزهور، يزيد من الجاذبية الأنثوية الكلاسيكية. لإظهار جانبكِ الظريف والمرح، ننصحكِ باختيار عطور الأزهار. كما أنها جيّدة أيضًا في المناسبات الاجتماعية والعائلية.
-عطور الفاكهة لدعوة عشاء:

عطور الفاكهة
تُعتبر الروائح القائمة على الفواكه مشرقة ومألوفة، بفضل نغمات التفاح والخوخ والتوت والمانغو. تمتزج هذه الفواكه مع الزهور لتشكيل رائحة شهية. يمكنكِ اعتبار هذه العطور مثالية، لتلبية دعوة لمشاهدة فيلم أو عشاء.


-عطور العائلة الخضراء للقاء حميم:

عطور خضراء
إنّ روائح الأوراق الطازجة والعشب المنزوع حديثًا، تُعتبر عطورًا خضراء ذات مجموعة طبيعية وحيوية. هذه الروائح مناسبة للجنسين، لذلك من الأفضل تركها على الرف واستخدامها لإضفاء طابع مثير في لقاء حميم


-روائح المحيطات لمقابلات العمل:

روائح المحيط
إنها عطور حديثة، ظهرت لأول مرة مع كريستيان ديور في عام 1991. تستخدم هذه العطور مزيجًا من المركّبات الاصطناعية لاستحضار الروائح الطبيعية مثل الهواء الجبلي، ورذاذ المحيط أو الكتان النظيف. تُعتبر هذه الروائح مثالية لمقابلات العمل.


-العطور الشرقية لجاذبية لا مثيل لها:

عطور شرقية
تتميز هذه الخلطات الحسّية الغريبة والمميزة بأنواعها الترابية، مثل: المسك أو العنبر، وغالبًا ما تقترن بالملاحظات الدافئة مثل الكهرمان. لهذه الروائح تأثير قوي وغامض، يُنصح باختيار هذه العطور للإغواء.


-التوابل لغداء عمل:

التوابل-لغداء-عمل.jpg
تجمع هذه العطور روائح المطبخ المختلفة مثل القرفة والزنجبيل والقرنفل والفلفل. تُعتبر هذه العطور مريحة من جهة، وغريبة من جهة أخرى. يُنصح باستخدامها لاجتماع أو غداء عمل.


-الروائح الخشبية للمناسبات المهمّة:

الروائح-الخشبية--للمناسبات-المهمة.jpg
بُنيت العطور الخشبية على الملاحظات الأساسية من الطحلب. ما يجعلها قاسية نوعًا ما، يمكنكِ الاستفادة من هذا التأثير الكلاسيكي القوي، لتلبية دعوة إلى مناسبة مهمّة جدًّا.

يمكنك شراء هذا العطر المميّز من سيدتي مول

عطر فيكتوريا سيكرت

تابعي أيضاً

عطور:5 أسئلة شخصية تساعدكِ على اختيار الأنسب لك

عطور تناسب صاحبات الدخل المتوسط

هدايا عيد الأم: عطر مناسب لوالدتك بحسب شخصيتها

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X