جمال /أخبار جمال

عطر جديد للمرأة الجريئة والجميلة Roberto Cavalli Florence

Roberto Cavalli Florence
عطر Roberto Cavalli Florence

أصدرت دار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli عطرًا جديدًا باسم "فلورانس" Florence، يعكس المزاوجة عند المرأة المثالية بين الجرأة، والجمال، والشاعرية. ما يجعلها تشع بسحر آسر وثقة بالنفس، بأناقة طبيعية، تأسر الأنظار بجاذبيتها، ومتى مرّت، تنير العالم بحضورها.
عطر مستوحًى من فلورنسا:

عطر جديد للمرأة الجريئة والجميلة
تكمن الجذور الأعمق لـRoberto Cavalli في فلورنسا، حيث ولد وترعرع مؤسّس دار الأزياء الإيطالية العريقة. وحتى يومنا هذا، ما زالت المناظر الطبيعية وتقاليد توسكانا، مصدر وحي لا ينضب لعلامة المنتجات الفاخرة هذه. وعندما قررت الدار كتابة فصل جديد في تاريخ العطور، توجهت بشكل طبيعي مجدّدًا إلى المكان الذي انطلقت منه.
فلورنسا إشادة مشرقة بأرقى الفنون، من النحت إلى الرسم، إلى الهندسة المعمارية، أو تنسيق المواقع الطبيعية، لكنّها تُشتهر أيضًا بأزهارها المبهرة. فاسم فلورنسا أصله من اللغة اللاتينية Florentia أي "أزهار". إنها مدينة نور وبهجة، توازن بكل تناغم بين الطبيعة والثقافة، والماضي والحاضر، والفخامة وفرح العيش.
مكونات العطر الجديد:
ابتكرت عطر Roberto Cavalli Florence العطّارة الماهرة ماري سالامانيْ (فيرمنيش). لصنع عطر الشيبر العنبري هذا، استمدت الوحي من ريف توسكانا، وأضافت تناغمات ذكية تعكس المشهد المدني لفلورنسا ورقيّها.
ينبض القلب بنفحات باقة من النفحات المشرقة، والمزهرة التي تجمع بين زهر البرتقال الناعم وبتلات الكريب فروت الحامض. ويسلّط الضوء على هذا المزيج الرقيق الذي يشكّل إشادة جميلة بفلورنسا، مدينة الأزهار، من خلال بذور الخبازى المسكية بعض الشيء، والتي تضفي لمسة من التميّز والغموض.
تجمّل هذه السيمفونية الزهرية نفحة عليا فاكهية مترفة، تجسّد بشكل مثالي سخاء Roberto Cavalli Florence. هنا، تنشىء نفحات عنب الثعلب ومركّز المندرين الحامض المتباينة بعض الشيء، دفقة مذهلة من الطاقة والحياة.
تنضح القاعدة بنفحة سيبر فاخرة: المسك الحسي والعنبر الساطع يوفّران الطباق المثالي لرائحة ماري سالامانيْ المفضّلة، الباتشولي الساحر.
تصميم القارورة:

Roberto Cavalli Florence
قارورة Roberto Cavalli Florence هي مزاوجة فاتنة تجمع ما بين الأناقة الكلاسيكية والرقة العصرية. شكلها المدوّر، تصميمها الصغير، وزجاجها الثقيل، سمات تجعلها ممتعة للحمل والتأمّل. هنا، تلتقط الجوانب المنقوشة بإتقان الضوء، لتعكسه كموشور. أمّا تراصف الزجاج الأرجواني والأنماط الشفاف، فيعزّز روعة قارورة فريدة بكلّ معنى الكلمة
قصة العطر الجديد:
مثل كل عطر فاخر، لـRoberto Cavalli Florence قصة يخبرها. إنها قصة انبهار ورغبة تجري أحداثها في حدائق سرية لقصر فلورنسي. لقد صوّر هذا الفيلم بكلّ براعة نيكولاس غارنييه، وهو يُظهر امرأة Roberto Cavalli Florence بملامح فاتنة، وشعر متموّج رائع، وعينين مبهرتين باللون الأزرق المخضرّ. وفوق كلّ شيء، تتمتّع هذه الحسناء بالتوهّج، والأناقة الطبيعية، اللتين تميّزان تمامًا امرأة Roberto Cavalli Florence.

تابعي أيضاً:

عطور: نصائح لاتقان الاختيار وفق المناسبة والمكان

عطور:5 أسئلة شخصية تساعدكِ على اختيار الأنسب لك

هدايا عيد الأم: عطر مناسب لوالدتك بحسب شخصيتها

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X