الممثل محمد الحجي يدشّن فيلمه الفنتازي "ودقت الساعة"

محمد الحجي يتحدث عن الفيلم وبجانبه أحمد الركن والمخرج إيمن العلي
الممثل محمد الحجي والمخرج إيمن العلي الزميل وحيد جميل وسعود الخلف وأيمن الرابغي والحضور يقطعون قالب الحلوي
مروان باعويضان والزميل وحيد جميل والمذيع سعود الحلف يتابعون
الممثل محمد الحجي يقف أمام بوستر الفيلم
المخرج أيمن العلي يشكر الممثل محمد العلي والمذيع أحمد الركن يتابع
الممثل محمد الحجي يستقبل المذيع سعود الخلف
الممثل محمد الحجي يرحب بسيدة الأعمال والإعلامية المنتجة إيمان بكر وابنتها المذيعة دينا سعد
حديث بين إيمان بكر يونس مع أحد الحضور وابنتها دينا والحضور يتابعون
الممثل محمد الحجي والمخرج إيمن العلي يستقبلان الزميل وحيد جميل
المذيع أحمد الركن يحاور المثل محمد الحجي والمخرج إيمن العلي يتابع
الحضور بتابعون الفيلم
مستشار مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بجدة عبد الخالق الخريصي وصالح صديق
سعد الدوسري صاحب المقهى والممثل محمد الحجي والمخرج إيمن العلي وأحمد الركن
بعض الحضور يتابعون الفيلم
وحيد جميل ورائد بصراوى وأيمن العلي ومحمد الحجي وأيمن الرابغي يقططعون قالب الحلوي
الممثلان حسن التواني ووليد الزهراني
الممثل محمد الحجي بين الجمهور يرحب بالحضور
جانب من الحضور
الحضور بتابعون الفيلم
المذيع في إذاعة ألف ألف أحمد الركن يقدم الفقرات
جانب من الحضور
الممثل محمد الحجي والمخرج إيمن العلي الزميل وحيد جميل وسعود الخلف وأيمن الرابغي والحضور يستعدون لقطع قالب الحلوي
22 صور
بحضور عدد من الفنانين والإعلاميين والإعلاميّات والمسؤولين دشّن الممثل محمد الحجي عرض فيلمه القصير "ودقت الساعة" في كافية "دو باريس" لصاحبه سعد الدوسري الراعي الرسمي لحفل التدشين، وهو من تأليف محمد الهادي وبطولة الحجي وإخراج المخرج الشاب أيمن العلي في أولى تجاربه. وقد عُرض الفيلم بحضور العائلات من مرتادي المقهى الذين تفاعلوا مع الفيلم بشكل يوحي بتعطشهم لمتابعة الأفلام.
"ودقت الساعة" هو فيلم مهرجانات من فئة الأفلام القصيرة، وهو "فانتازي" يدور حول شخصية واحدة هي شخصية آدم، التي يجسّدها الفنان محمد الحجي، وقد تمّ تصويره كاملا في مصر، ومدته 18 دقيقة. وهو ما يعرف مسرحياً بـ "مونودراما" الذي يقوم على الممثل الواحد.
ودور فكرة الفيلم حول المجهول، وهي نابع من ذات الشخصية، فيعتقد أنه مات مرتين، وهو موت مجازي لفكرة في رأسه، ويرى أن الموت قرار يمكن اتخاذه عندما تتوقف عقارب الساعة، لكن الذي يتوقف زمنه هو وليس توقّف عقارب الساعة. وهكذا يكون الموت أحياناً قرار، ودائماً قدر.
بعد عرض الفيلم حاور المذيع في إذاعة "ألف ألف" أحمد الركن بطل الفيلم الممثل محمد الحجي حول الفيلم، فقال الحجي: "الفيلم فنتازي يحمل أكثر من رؤية، وفي تقديري أننا لو سألنا الحضور لكان لكل مشاهد رؤية تختلف عن رؤية غيره، ونحن اهتممنا بالصورة والإخراج إلى جانب السيناريو للتعبير عن القصة، وهو فيلم صنعناه خصيصاً للمشاركة في المهرجانات، وليعرض في قناة التلفزيون السعودي بعد أن صار يعرض أفلاماً سعودية. ودعوني أقتبس عبارة قالها الممثل ناصر القصبي عن الأمير الشاب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. حقاً إنه مختصر المسافات، وها نحن نقبل على مرحلة جديدة لدعم الشباب والسينما الشبابية. كما أنني أحببت أن أقدّم من خلال هذا الفيلم مخرجاً شاباً رائعاً، هو المخرج أيمن العلي. وكذلك أشكر مصمم الأزياء السعودي أيمن الرابغي، الذي قام بتصميم الملابس الخاصة بي في الفيلم. وكل الشكر للحضور من الإعلاميين والإعلاميّات والفنانين والجمهور من العائلات التي تواجدت وحضرت الفيلم".
ثم شكرالمخرج أيمن العلي الفنان محمد الحجي على إتاحة الفرصة له من خلال اختياره ودعمه لإخراج فيلم "ودقت الساعة"، وأضاف: "الآن نحن جيل الشباب أمامنا فرص عديدة لإثبات أنفسنا، وهواهبنا في شتى المجالات، وأتطلع لتقديم الفيلم الروائي الطويل قريباً بإذن الله. وكل الشكر للحضور ولكل من دعم الفيلم".
كان "سيدتي نت" أول الحضور، ومن أبرز الفنانين الحضور، حسن التواني، خليل الجهني، وليد الزهراني، بالإضافة إلى سيدة الأعمال الإعلامية المنتجة إيمان بكر يونس وابنتها المذيعة دينا سعد، مستشار مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بجدة عبد الخالق الخريصي ومصمم الأزياء السعودي أيمن الرابغي.