أحلام كادت تسقط ونانسي مرهقة بسبب ابنتها

2 صور

تعرّضت عضو لجنه تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "أراب ايدول" الفنانة أحلام في حلقة أمس الجمعة، إلى موقف محرج، إذ كادت تسقط على المسرح قبل أن يسارع الفنان راغب علامة إلى إنقاذها من السقوط. ورغم أنه أنقذها من موقف محرج، إلا أن الفنانة المشاكسة هدّدته مازحة خلال البرنامج بالقول إن من يشاكسها "يا ويله"، تعقيباً على طلبه منها أن تصف باللغة الانكليزية موهبة احد المتسابقين.
من جهتها، بدت نانسي خلال الحلقة مرهقة متعبة، وقد أكّدت مصادر مقربة منها، أن ابنتها تعاني ارتفاع في درجة الحرارة، وهو ما أرهق الأم الفنانة قبل حضورها إلى الستوديو.
أما حسن الشافعي، فقد قال عن اتهامه بالقسوة مع الفتيات المشتركات بأنه كلام خاطئ، وأكد أنه يلتزم الحيادية ولا يهمه سوى الموهبة الجيدة، سواء كانت لشاب أم لفتاة.
وقد تأهل بالتصويت الجماهيري من فريق البنات كل من المصرية صابرين النيجلي والعراقية برواس والسورية فرح يوسف، فيما تأهل من فريق الشباب كل من السوري عبد الكريم حمدان واللبناني زياد الخوري والفلسطيني محمد عساف والمصري احمد جمال والعراقي مهند البرسومي، على أن ينتظر الخاسرون من باقي المشتركين قرار لجنة الحكم في حلقة اليوم.