فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو : هذا هو الفرق بين دعوة زفاف وليام وكيت وزفاف هاري وميغان

بطاقة دعوة زفاف ويليام وكيت
هاري وميغان
بطاقة دعوة هاري وميغان
كيت وميغان

لا يتوجب عليك أن تكون واحدًا من بين الضيوف ال 600 المحظوظين الذين سيحصلون على دعوات زفاف الأمير هاري Prince Harry و ميغان ماركل Meghan Markle في البريد لتلاحظ وجود بعض الاختلافات بين دعواتهم وتلك التي أرسلت لزفاف وليام Prince William  وكيت ميدلتون  Kate Middleton في العام 2011 .

إطلالة كيت ميدلتون الميلادية ثمنها 3553 دولار.. ما رأيكم بها؟

بطاقة دعوة كيت وويليام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


في حين أن هناك بعض الاختلافات ، قد يكون الفرق الأكبر هو أن إحدى الدعوات كانت على شكل طلب ، والأخرى كانت تميل لكونها أمرًا تقريباً .



ففي الشكل ، تضمنت دعوة زفاف وليام وكيت ، توجّه الملكة بالدعوة للضيوف المختارين ، في حين أن دعوة هاري وميغان تعتبر أقل رسمية - أو بالأحرى أكثر نموذجية لحفل زفاف - كما لاحظ الناشطون عبر وسائل التواصل الإجتماعية ، وتمت الدعوة باسم الأمير تشارلز الذي يطلب فيه حضور المدعوين إلى المناسبة الاحتفالية.

دعوة بطاقة ميغان وهاري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



كما أشار أحد الناشطين عبر تويتر ، قد يكون لهذا الاختلاف علاقة بحقيقة أن وليام أعلى رتبة بكثير في ترتيب العرش من أخيه الأصغر. في حين أن وليام هو الثالث في الترتيب خلف والده ، فإن هاري سيصبح قريباً في المركز السادس ، بعد ولادة كيت طفلها الثالث. وعلى الرغم من شكل الدعوة الرسمية ، لم يكن حفل زفاف وليام وكيت يعتبر من الناحية الفنية كوظيفة رسمية .

هناك اختلافات ملحوظة أخرى بين الدعوات تتمثل في إرسال الدعوة من قبل وليام وكيت نيابةً عن الملكة (وبالتالي كانت مصحوبة بشعار الملكة ) ، في حين جاء هاري وميغان من الأمير تشارلز وحمل شارة الريش في إشارة لأمير ويلز.

الأمير هاري وميغان ماركل يدعوان 600 شخص لزفافهما والدعوات مطبوعة بماء الذهب!


وأيضاً في الدعوات ، يُشار إلى ميغان باسم "السيدة" بينما تمت الإشارة إلى كيت باسم " الآنسة" في دعوة زفافها الملكي. وتكهن البعض بأنه منذ طلاق ميغان ، يشار إليها باسم السيدة بدل الآنسة ، ومع ذلك ، لا يوجد أي آداب فعلية يفرض أن يطلق على المرأة المطلقة لقب "السيدة" - في الواقع يشار إليها عادة بأسماء أزواجها السابقين في آداب السلوك الرسمي - لكن العديد من النساء الكبار المحترفات يفضلن اعتماد لقب "السيدة" كلقب محايد أكثر من ذلك ، إذاً ، قد يكون لقب "السيدة" ببساطة هو خيار تفضيلي لماركل على الصعيد الشخصي.

كيت وميغان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد تمت دعوة حوالي 600 شخص إلى هذه الحفلة كذلك إلى مأدبة الغداء التي ستستضيفها الملكة في قاعة سانت جورج في قلعة وندسور.

بعد الحفل ، سيحضر حوالي 200 ضيف حفل استقبال خاص في وقت لاحق من مساء ذلك اليوم بدعوة من الأمير تشارلز في منزل Frogmore ، وهو نفس المكان الذي اختاره العروسان لأخذ الصور.

ما هي واجبات ميغان ماركل بعد انضمامها إلى العائلة المالكة؟


وكان هاري ، 33 عاماً ، وميغان ، 36 عاماً ، أعلنا خطوبتهما في تشرين الثاني/نوفمبر. في الوقت الذي لا يزال هناك أسئلة حول من من المشاهير سيحضر في حفل الزفاف ، أو من سيأخذ دور الرجل الأفضل ، يعتقد معظم المطلعون أن هاري سيختار أخاه وليام ، كرد على اختيار ويليام هاري عندما تزوج الأميرة كيت في عام 2011.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X