فن ومشاهير /مشاهير العالم

ما هي واجبات ميغان ماركل بعد انضمامها إلى العائلة المالكة؟

ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري
العائلة المالكة
ميغان ماركل والأمير هاري

ستنضم ميغان ماركل Megan Markle إلى العائلة المالكة رسميا، عندما تتزوج الأمير هاري prince Harry العام المقبل، ولكن كيف ستمضي وقتها ؟
ميغان البالغة من العمر 36 عاما، ستتزوج الأمير هاري، 33 عاما، في ربيع 2018.
وستصبح زوجة هاري الجديدة جزءا من العائلة المالكة، وهو دور تستعد له في الأشهر التي تسبق حفل الزفاف.
ومن المسلّم به أن هناك العديد من عناصر البروتوكول التي تملي كيف يتوجب أن تمضي ميغان وقتها، وكيف ستتصرف عندما ستمثّل العائلة المالكة في الأماكن العامة وفي المناسبات الرسمية.

شبيهة ميغان ماركل مراسلة فرنسية!

ولا يسمح لأفراد العائلة المالكة بالتوقيع على العلامات التجارية المدفوعة، وبدلا من ذلك، يركزون تقليديا على الأعمال الخيرية.
وكان سبق للأمير هاري، و الأمير وليام prince William ودوقة كامبريدج أن أسسوا المؤسسة الملكية في عام 2011، والتي تركز على دعم القوات المسلحة والشباب.
وتعد كايت ميدلتون Kate Middelton أيضا راعية لعدد من الجمعيات الخيرية، وأول حضور لها على هذا الصعيد كان في كانون الثاني/يناير 2012، بعد تسعة أشهر من زواجها. ومن المرجح أن تأخذ ميغان بعض الوقت لتتمكن من فهم ومجاراة الأمور قبل أن تتفرغ لتحديد الأعمال التي ستهتم بها والمجالات المتاحة أمامها.

هل بدأت المنافسة بين الأمير هاري والأمير ويليام


ويتوجب على ميغان الانضمام إلى الأمير هاري في الجولات الملكية التي يقوم بها في جميع أنحاء العالم، وزيارة عدد من المناطق، مثل أستراليا وكندا ومنطقة البحر الكاريبي.
وكانت جولة وليام وكايت الأولى إلى كندا بعد بضعة أشهر من حفل زفافهما، في حين كانت زيارة سارة فيرغسون Sara Fergeson والأمير أندرو prince andrew، الذين ذهبا أيضا إلى كندا، بعد عام واحد من زواجهما.
وستخضع ميغان للتدريب الملكي الشامل قبل حفل زفافها، وفي الأشهر التالية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X