فن ومشاهير /مشاهير العالم

هل بدأت المنافسة بين الأمير هاري والأمير ويليام

لا يفوّت المتابعون والمهووسون بالعائلة الملكة أيّ حركةٍ لأفرادها إلّا ويكونون على جهوزيّةٍ تامّة لمعرفة خلفياتها وربطها بالتقاليد الملكيّة والقوانين المفروضة على الأمراء.

آخر التفاعلات والأسئلة ما علّق عليه المتابعون حول الظهور الرسمي الأوّل للأميرهاري  Prince Harry ممسكاً يد خطيبته ميغان Megan Markle في حين لا يستطيع ويليام إمساك يد زوجته كايت في أي مناسبةٍ عامّة يشارك فيها.

وعلّق أحد خبراء لغة الجسد قائلاً أنّه في حين تبدو نسبة رؤية دوق ودوقة كامبريدج الامير ويليام  Prince William  وزوجته كايت  Princess Kate ممسكين بيدي بعضهما في الأماكن العامّة نادرة جداً إلا أنّنا نرى الأمير تشارلز ودوقة كونروال يمسكان يدي بعضهما بشكل طبيعي دائماً وأن ذلك يعود إلى مسألة تفضيل الزوجين ومن المرجّح أنها تعتمد على طبيعة الحدث والذي تحدد شروطه وقوانينه القوانين المتبعة في الأسرة الملكية.

فالأحداث الرسمية الأكثر أهمية تستدعي وجود مستوى من التعامل والظهور الجديين ليصل إلى الإحتراف في التعامل وإظهار الثبات ومن المؤكد أنّ كل فردٍ في العائلة المالكة يحرص على اتباعه .

ويبدو أن الأمير هاري وخطيبته قررا رسم مسارٍ أقل تكلفاً والتزاماً بالرسميات وكأنهما بذلك يسوقان لجيلٍ جديدٍ من العائلة المالكة اكثر تحرراً واستقلالية وبالتالي يسعى الزوجان الجديدان لتسويق نفسيهما بعيداً عن ويليام وكايت والالتزامات الملكية الصارمة .

ومنذ الكشف عن علاقتهما بدأ الاعلام يسلّط الضوء أكثر على الأمير هاري وخطيبته الممثلة الامريكية والبحث في تاريخهما العاطفي وعلاقاتهما وحياتهما الشخصية وبدأتسليط الضوء على الاميرة الجديدة التي ستدخل محيط الأسرة الملكية وخلق منافسةٍ بينها وبين كايت ميدلتون خصوصاً أنً كلاهما كما الأميرة ديانا من عامة الشعب ولا تنحدران من سلالةٍ ملكية وبدأت المنافسة في أي منهما ستكون خليفة الليدي ديانا في سرقة قلوب البريطانيين وأيهما ستكون الأكثر أناقة وأيهما ستحظى بشعبية أكبر ، وقد أتقنت كل منهما التصرّف اللطيف البعيد عن التزلّف وتميزتا باللطافة والتواضع خلال ظهورهما .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X