فن ومشاهير /مشاهير العالم

شبيهة ميغان ماركل مراسلة فرنسية!

الأمير هاري وميغان ماركل
ميغان ماركل
الشبه بين ميغان ماركل والمراسلة

مفاجأة جديدة فجرتها قناة فرنسية عن الممثلة الأمريكية ميغان ماركل  Meghan Markle، خطيبة الأمير هاري Harry، ففي أحد البرامج الصباحية على قناة BFMTV علق المذيع مخاطباً المراسلة أشلي شوفالييه Ashley Chevalier قائلاً للمشاهدين:" سنكشف سراً احتفظنا به لمدة 3 أيام". ومن ثم تابع مخاطباً المراسلة طالباً منها ألا تذهب، قائلاً:" الآن عرفنا لماذا ستذهبين إلى لندن!".

وبعد أن بدت على الشاشة صورة الزوجة المستقبلية للأمير البريطاني ميغان ماركل، علق المذيع مذهولاً:" الشبه رهيب فعلاً".

وبدت المراسلة التي تشبه بالفعل الممثلة الأمريكية ، محرجة من هذا المقلب المباشر على الهواء.

وقد انتشرت مؤخراً صورة قديمة لماركل، وهي في عمر المراهقة، تُظهرها عند بوابة قصر "باكنغهام" عام 1996 قبل 21 عاماً خلال زيارة سياحية قامت بها الى لندن.

الصورة التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تبدو فيها ميغان تجلس على حاجز في الرصيف المواجه لقصر "باكنغهام" وإلى يسارها صديقتها نيناكي بريدي Ninaki Priddy التي أعطت الصورة للصحيفة البريطانية، وقالت: "كأن ميغان خططت لخطوبتها من الأمير هاري طوال هذه المدة".

وقد أعلن قصر كنسينغتون الملكي في بريطانيا أن الأمير هاري وخطيبته سيتزوجان في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور في أيار/مايو المقبل.

وجاء في بيان القصر: "الملكة أصدرت موافقتها على إقامة الزفاف في الكنيسة. وستتكفل العائلة الملكية كلفة الزفاف".

وأوضح الناطق باسم الأمير، جايسن نوف، أن ماركل ستعمّد قبل الزواج وهي تنوي الحصول على الجنسية البريطانية، مؤكداً أنها وهاري سيحرصان من خلال تنظيم حفل الزفاف "على أن يعكس الزواج طبيعة علاقتهما".

 

ميغان ماركل جلست قرب القصر الملكي من 21 عاماً.. والأمير هاري يفتقد الأميرة ديانا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X