ميغان ماركل جلست قرب القصر الملكي من 21 عاماً.. والأمير هاري يفتقد الأميرة ديانا

ميغان ماركل وخطيبها
الأمير هاري مع والدته
ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل جلست قرب القصر الملكي
4 صور

لايزال خبر إعلان موعد زفاف الأمير هاري وخطيبته الأميركية ميغان ماركل Meghan Markle الشغل الشاغل لوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، حيث بدأ بعضهم البحث عن كل ما يتعلق بحياة العروس وصولاً للكشف عن صورة قديمة، لها وهي في عمر المراهقة، تُظهرها عند بوابة قصر "باكنغهام" عام 1996 قبل 21 عاماً خلال زيارة سياحية قامت بها الى لندن.

الصورة التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تبدو فيها ميغان تجلس على حاجز في الرصيف المواجه لقصر "باكنغهام" وإلى يسارها صديقتها نيناكي بريدي Ninaki Priddy التي أعطت الصورة للصحيفة البريطانية، وقالت: "كأن ميغان خططت لخطوبتها من الأمير هاري طوال هذه المدة".

ويبدو أن الصداقة لم تدم طويلاً بين ميغان ونيناكي، حيث قالت الأخيرة لـ"ديلي ميل": "لم أشعر بالصدمة بعد إعلان خطوبتها على الأمير الأصغر سناً من خطيبته بثلاثة أعوام".

وكشفت نيناكي أن ميغان "كانت دائماً معجبة بالعائلة المالكة، وتحلم بأن تكون ديانا الثانية"، والدة الأمير هاري"

لو كانت الأميرة ديانا على قيد الحياة

في وقت كانت نيناكي تكشف أن ميغان تحلم بأن تكون ديانا الثانية كان الأمير هاري وخطيبته يجيبان على أسئلة حوار أجرته هيئة الإذاعة البريطانية حول ردّ فعل الاميرة ديانا لو كانت على قيّد الحياة، وكيف كانت تفكر بخصوص علاقة ابنها وزواجه؟

الأمير هاري اعتبر أن والدته ستكون سعيدة جداً و"تقفز صعوداً وهبوطاً على سطح القمر"، مؤكداً أنها "كانت ستكون من أفضل الأصدقاء مع ميغان".

وبتأثر واضح قال: "في مثل هذه الأيام فإني أفتقدها جدا بجواري، وكذا أفتقد مشاركتها الأخبار السعيدة معي". وتابع: "لكن مع خاتم الخطوبة أنا متأكد من أنها هي معنا". وقد علقت ميغان قائلة: "إنها معنا فعلاً".

 

أليسون جاكسون احتفل بالأمير هاري وميغان ماركل بصور لزفاف من خياله