فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميريام فارس وماجد المهندس وعيضة المنهالي يطربون جمهور مهرجان أم الإمارات

ميريام فارس
بوستر حفل ماجد المهندس
ماجد المهندس
الفنان عيظه المنهالي
بوستر لحفل ميريام فارس
غاليه بنعلي
فؤاد عبد الواحد
بوستر حفل فؤاد عبد الواحد

يواصل مهرجان أم الإمارات فعالياته في دورته الثالثة بتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي، ويقدم المهرجان مجموعة واسعة من الفنون، وبرنامجاً زاخراً بالحفلات الغنائية يومياً، إضافة إلى عديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية المتنوعة على كورنيش أبو ظبي. وقد انطلقت فعالياته في 22 مارس الحالي، ويستمر إلى يوم السبت المقبل.

ويتضمن المهرجان في دورته الحالية مجموعة من الحفلات الغنائية والموسيقية أمام الجمهور، حيث أقيمت ليلة أمس حفلة غنائية للفنان فؤاد عبدالواحد، وأدرج المهرجان في قائمته حفلاً للفنانة ميريام فارس، ستحييه مساء اليوم، وستقدم مجموعة من أبرز أعمالها.

وتعد ميريام من أبرز الفنانات العربيات اللواتي يحيين حفلاتهن الغنائية في منطقة الخليج، كما سيلتقي جمهور المهرجان الفنانة التونسية غالية بنعلي، وهي فنانة ومؤلفة موسيقية، وتتميز بمزجها بين الأنماط الموسيقية العربية والغربية، كما ستنثر إبداعاتها بإحساسها المفعم بالشاعرية، وستقدم عروضها الليلة وغداً الخميس.

ويستعد الفنان ماجد المهندس لإحياء حفل جماهيري غداً الخميس ضمن سلسلة حفلات مهرجان أم الإمارات، بعد انتهائه من إحياء حفلتين على مدى يومين متتالين في العاصمة العمانية مسقط، وتحديداً في دار الأوبرا السلطانية، الأسبوع الماضي، حيث اكتظت الجماهير ونفدت التذاكر قبل موعد الحفل بأيام، ضمن نشاطاته الفنية هذا العام. وسيطرب المهندس جمهوره بباقة متنوعة من أعمال ألبومه الجديد "الدنيا دوارة" إضافة إلى مجموعة من أغانيه التي حققت رواجاً وانتشاراً في مسيرته الفنية.

بوستر حفل ماجد المهندس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ويلتقي كذلك الفنان عيضة المنهالي محبيه يوم الجمعة 30 مارس على المسرح الرئيس في المهرجان، ويتميز المنهالي بأدائه الأغنية الخليجية عامة، والإماراتية على وجه الخصوص. وعلى الرغم من قلة حفلاته الغنائية إلا أن ظهوره في المهرجان سيضيف متعة وأجواء من النغم والطرب.

يشار إلى أن المهرجان يقدم مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والاجتماعية، ويمنح زواره فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات على مدى عشرة أيام، حيث يوفر أجواء تفاعلية مميزة للضيوف والزوار من العائلات والأفراد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X