أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبة : هكذا ترتدين الجينز بأسلوب محتشم

الكاب الجينز مع القميص الأبيض من دلال الدوب
صوفيا غودسون feeeeya اطلالة الدنيم الحيادية
إطلالة كاجوال من مرمر
feeeeya صوفيا غودسون
الجينز الواسع مع السويتر
الجينز الأبيض من ماريا عليا Mariaalia
إطلالة كلاسيكية مع الكعب العالي من سهر محمد
masiaakia ماريا عليا
الليغنغ الجينز مع الجاكيت الطويل
آسيا بالبنطلون الجينز مع الكيمونو المفتوح

الجينز ليس فقط من الصيحات التي لا تبطل موضتها أبدًا، بل هو أيضًا من القطع المهمة التي تناسب كل الأوقات، فقط بلمسات بسيطة يمكن تغيير الإطلالة كليًا مع الاحتفاظ بقطعتك الجينز الرئيسية، كما أنه تربع على عرش الموضة بقوة هذا العام بإطلالات الدينم الحيادية. إليك أكثر من طريقة لترتدي الجينز بأسلوب محتشم.


إذا وقع اختيارك على الليغنغ الضيق، فأفضل طريقة لستايل محتشم للـ محجبات هو الجاكيت الطويل، أو الكيمونو، مثلما اختارت فاشنيستا الخليج آسيا بتنسيق الجينز مع الكيمونو ذي المربعات الهندسية، أو بألوان زاهية عصرية كـ مدونة الموضة الخليجية دلال الدوب dalalid.

الكيمونو المفتوح

ليس شرط أن تعتمدي على الجينز الأزرق، فبإمكانك اختيار ألوان الباستيل الفاتحة، مثل الجينز الأبيض ونسقيه مع الجاكيت الزيتوني الطويلة على طريقة ماريا عليا Mariaalia.


كما اخترنا لك إطلالة الدينم الكلية الحيادية من صوفيا غودسون feeeeya، المتربعة على عرش الموضة هذا العام، باختيار جيب جينز، مع جاكيت دينم طويلة، ونسقتها مع حذاء بـ كعب قصير أبيض، يعود لزمن الثمانينات.

من أبسط الطرق لترتدي الجينز بأسلوب محتشم اختاريه مع القميص الأبيض الكلاسيكي، وحذاء السنيكرز الرياضي، أو حذاء الـ wedges المصنوع من اللحاء لطلة ربيعية عصرية.

تغيير بسيط بإطلالتك الجينز يمكن أن يحولها من كاجوال إلى كلاسيكية أو العكس، مثلما فعلت مدونة الموضة المصرية سهر فؤاد، باختيارها بنطلون الـ girl friend الواسع مع الكعب العالي، مع سويتر لامع من الستان، وحقيبة كلاسكيكة ذات يد معدنية.

الكعب العالي



وفي هذا الألبوم جمعنا لك أكثر من طريقة للفتاة المحجبة ترتدين فيها الجينز بأسلوب محتشم.

 

تابعي أيضاً:

ملابس محجبات: حيل بسيطة تجعلك تبدين أكثر طولًا

عبايات بنقشة الورود لإطلالة منعشة

للمحجبات: طرق تنسيق اللغينغ لاطلالة على الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X