فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالصور: آمبر هيرد في بتراء الأردن

Amber Heard في البتراء
الأمريكية Amber Heard
Amber Heard
Amber Heard خلال زيارتها للأردن
Amber Heard في البتراء
Amber Heard في الأردن

أمضت النجمة العالمية أمبر هيرد Amber Heard وقتًا طويلًا نسبيًّا في الأردن، بعد أن كانت قد وصلت في بداية شهر أبريل/نيسان الجاري.
وقد نشرت النجمة مؤخرًا صورًا عدة لها، وهي تزور البتراء المدينة الأثرية التاريخية التي تقع في محافظة معان في جنوب المملكة الأردنية الهاشمية، وتشتهر بعمارتها المنحوتة بالصخور، ونظام قنوات جر المياه القديمة.
كما نشرت النجمة صورًا عدة لها من داخل مستشفى خاص باللاجئين السوريين، كانت قد جالت عليه برفقة بعض الأطباء المتطوعين للعمل فيه.
وكانت أمبر قد حضرت إلى الأردن لزيارة مخيم الزعتري الخاص باللاجئين السوريين بدعوة من "SAMS" المجتمع السوري -الأمريكي الصحي، وهي منظمة إنسانية صحية تعمل على إغاثة السوريين في سوريا والدول المجاورة.

تابعوا أيضاً:

بالفيديو: أمبر هيرد في الأردن.. وأم كلثوم حاضرة


وقد نشرت النجمة البالغة من العمر 31 عامًا، صورًا عدة لها من مخيم الزعتري، مع الفتيات اللواتي وصفتهنّ بنمور المخيم، إذ أشادت بقوّتهنّ وعزمهنّ، مشيرة إلى أنها تعلمت منهنّ الكثير.
وفي السياق عينه نشرت النجمة مقطع فيديو أيضًا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، خلال وجودها في الأردن، ظهرت فيه وهي تستمع لكوكب الشرق أم كلثوم.
وكانت أمبر جالسة في غرفتها أمام التلفزيون، وتشاهد قناة روتانا كلاسيك التي كانت تعرض أغنية "فكروني" للمطربة الراحلة أم كلثوم.
وأرفقت النجمة الفيديو بتعليق كتبت فيه : "أم كلثوم "مع قلب باللون الأحمر".. بالرغم من أنّ رامي سراقبي يُعتبر في المرتبة الثانية بالنسبة لي".
شاهدوا الفيديو:

 

 

 

يشار إلى أنّ أمبر هيرد كانت قد انفصلت عن حبيبها ايلون موسك Elon Musk في شهر آب/أغسطس المنصرم، لأنّ التوقيت لم يكن جيدًا بالنسبة لهما، فهو مشغول جدًّا ويعمل طوال الوقت، في حين كانت أمبر تقوم بتصوير "أكوامان" في أستراليا حتى أكتوبر / تشرين الأول، وهي ليست في وضع يسمح لها بالاستقرار معه، وهي تشعر بأنّ حياتها المهنية بدأت للتو.

وكانت العلاقة بين الثنائي ، اللذين التقيا لأول مرة في عام 2013 ، قد بدأت بعد وقت قصير من رفع هيرد، طلبًا للطلاق من جوني ديب Johnny Depp في مايو/أيار 2017، بعد 15 شهرًا من الزواج. أما موسك، الذي يملك ثروة تقدر بنحو 13.3 مليار دولار، وهو أحد مؤسسي باي بال، فقد أنهى زواجه من زوجته الثانية في نوفمبر/ تشرين الثاني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X