بالفيديو: أمبر هيرد في الأردن.. وأم كلثوم حاضرة

Amber Heard في الأردن
Amber Heard تحمل طفلة في المخيم
Amber Heard بين الفتيات في مخيم الزعتري
Amber Heard مع طفلة سورية
4 صور

حضرت النجمة العالمية أمبر هيرد Amber Heard إلى الأردن لزيارة مخيم الزعتري الخاص باللاجئين السوريين بدعوة من "SAMS" المجتمع السوري الأمريكي الصحي، وهي منظمة إنسانية صحية تعمل على إغاثة السوريين في سوريا والدول المجاورة.
وقد نشرت النجمة البالغة من العمر 31 عامًا صورًا عدة لها من مخيم الزعتري، مع الفتيات اللواتي وصفتهنّ بنمور المخيم، إذ أشادت بقوّتهنّ وعزمهنّ، مشيرة إلى أنها تعلمت منهنّ الكثير.
وفي السياق عينه نشرت النجمة مقطع فيديو أيضًا على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، خلال وجودها في الأردن، ظهرت فيه وهي تستمع لكوكب الشرق أم كلثوم.
وكانت أمبر جالسة في غرفتها أمام التلفزيون، وتشاهد قناة روتانا كلاسيك التي كانت تعرض أغنية "فكروني" للمطربة الراحلة أم كلثوم.
وأرفقت النجمة الفيديو بتعليق كتبت فيه : "أم كلثوم "مع قلب باللون الأحمر".. بالرغم من أنّ رامي سراقبي يُعتبر في المرتبة الثانية بالنسبة لي".
شاهدوا الفيديو:

 

 

 


يشار إلى أنّ أمبر هيرد كانت قد انفصلت عن حبيبها ايلون موسك Elon Musk في شهر آب/أغسطس المنصرم، لأنّ التوقيت لم يكن جيدًا بالنسبة لهما، فهو مشغول جدًّا ويعمل طوال الوقت، في حين كانت أمبر تقوم بتصوير "أكوامان" في أستراليا حتى أكتوبر / تشرين الأول، وهي ليست في وضع يسمح لها بالاستقرار معه، وهي تشعر بأنّ حياتها المهنية بدأت للتو.

وكانت العلاقة بين الثنائي ، اللذين التقيا لأول مرة في عام 2013 ، قد بدأت بعد وقت قصير من رفع هيرد، طلبًا للطلاق من جوني ديب Johnny Depp في مايو/أيار 2017، بعد 15 شهرًا من الزواج. أما موسك، الذي يملك ثروة تقدر بنحو 13.3 مليار دولار، وهو أحد مؤسسي باي بال، فقد أنهى زواجه من زوجته الثانية في نوفمبر/ تشرين الثاني.
وكانت الشائعات حول علاقتهما قد ظهرت للعلن بعد أن شوهدا معًا في فندق ديلانو في ميامي.

وقال صديق الملياردير في وقت سابق، إنّ موسك، 46 عامًا، ولديه خمسة أبناء من زوجته الأولى، جوستين، كان يلاحق أمبر، "لكنها كان ترفض الخروج معه".

وظهرت العلاقة الرومانسية بين الطرفين إلى العلن في نيسان عام 2017، عندما شاركت هيرد صورةً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي في عشاء رومانسي برفقة موسك.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"