لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات مودرن في شقة جون بون جوفي السابقة

شقة جون بون جوفي Jon Bon Jovi السابقة، تحتل الطبقة 28 من مبنى "بارك ميلينيوم" بمدينة نيويورك
الألوان الترابية ترسم ملامح غرفة نوم جون بون جوفي Jon Bon Jovi السابقة
الفخامة العصرية سمة ديكورات شقة جون بون جوفي Jon Bon Jovi السابقة
التناقض بين ألوان الأقمشة الفاتحة وخامات الخشب الداكنة، يضفي لمسات محببة في شقة جون بون جوفي Jon Bon Jovi السابقة
نجم الروك جون بون جوفي Jon Bon Jovi
الرخام يغطي تفاصيل الحمام الرئيس، في شقة جون بون جوفي Jon Bon Jovi السابقة
في شقة جون بون جوفي Jon Bon Jovi السابقة، تتلون خزائن المطبخ بالأزرق الضارب إلى الرمادي
في شقة جون بون جوفي Jon Bon Jovi السابقة، تلفت آلة القيثارة المعلقة على الجدار، الأنظار

بعد أن باع نجم الروك جون بون جوفي Jon Bon Jovi شقته السابقة بـ 5.48 مليون دولار أمريكي في سنة 2008، تعود الشقة الواقعة في الطبقة 28 من مبنى "بارك ميلينيوم" بمدينة نيويورك، اليوم، إلى سوق العرض والطلب مقابل 8.49 مليون دولار أمريكي.

تبلغ مساحة الشقة حوالى 253 مترًا مربعًا، وتضمّ أربع غرف نوم وثلاثة حمّامات، وتضفي الأعمال الخشبية الموجودة في البهو وغرفة المعيشة، لمسات من الفخامة والرفاه على الديكور الداخلي. وتمتاز الشقة بنظام صوتي مرئي في جميع الأنحاء، وكذلك ظلال تعتيم.

داخل الشقة، تلفت آلة القيثارة المعلقة على الجدار، الأنظار، ولم يوجد أيّ أخبار مؤكدة حول ما إذا كانت الآلة الموسيقية ستباع مع الشقة، أو سيحتفظ بها المالك الحالي للعقار.

 



من الواضح، أنّ الديكورات العصرية تمدّ بساطها في غرف الشقة كافة، وذلك بمعية الأقمشة والخامات السادة، واقتصار قطع الاكسسوارات على القيّمة منها.
في مساحة الاستقبال المفتوحة، يتوسط الصالون ركن الطعام والبار، الذي يجاور أحد النوافذ الكاشفة على المناظر الخارجية المحيطة بالبناء. ويتلون أثاث الجلسة في الصالون، بالرمادي الفاتح، ويتم تطعيم المشهد باللون البنفسجي الفاتح، وذلك لتحقيق التناقض مع خامة الخشب الداكن التي تكسو الأرضية بالكامل. وبدورها تلعب اللوحات، دورًا مهمًّا في إضفاء أجواء حيوية في المساحة.

 



من جهة ثانية، يغلف الخشب الأزرق الضارب إلى الرمادي، خزائن المطبخ، حيث تندمج الآلات الكهربائية المعدة من "الستانلس ستيل" ضمنها، لتتلاءم مع أرضية السيراميك وإطار النافذة.

 



من جانبها، تحظى غرفة النوم الرئيسة، على مساحة فسيحة. ويتموضع السرير المزدوج قبالة النافذة الممتدة على معظم مساحة الجدار، ثبّتت أسفلها الخزائن الخشب للاستفادة قدر الإمكان من مساحات التخزين.

 


من جهة ثانية، تزيّن ملامح كلاسيكية عصرية الحمّام الرئيس الملحق بغرفة النوم الرئيسة. هناك، يحمل الرخام الذي يطغى على الأرضيّة وحوض الاستحمام وأسطح أحواض الغسل، هذه الملامح، في وقت يغطّي الخشب الخزائن البيض. للمرايا دور في إضفاء الفسحة على المكان.

 



والجدير بالذكر أنّ بون جوفي يقيم حاليًّا في وسط المدينة على الجانب الغربي، بعد أن باع شقة "سايد أبر ويست" في سنة 2008، اشترى أخيرًا شقة جديدة بقيمة 18.94 مليون دولار أمريكي في قرية "ويست فيليدج"، وكان قد اشترى وحدات سكنية في "سوهو"، و"ويست فيليدج" سابقًا، التي باعها بـ 34 مليون دولار في سنة2015 و 51مليون دولار في وقت سابق من هذا العام، على التوالي. أما المنزل الأخير ، الذي اشتراه مرة أخرى في سنة 2015 مقابل 12.95 مليون دولار أمريكي، فقد خضع لتجديدات واسعة النطاق قبل أن يدرجه في يونيو/ حزيران الماضي مقابل 17.25 مليون دولار أمريكي.

ألوان الربيع في مسكن إلين ديجينيرز بـ"بيفرلي هيلز" المعروض للبيع

ديكورات عصرية في شقة جنيفر لوبيز وصديقها

ديكورات متوسطية في قصر إيفا لونغوريا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X