أزياء /إطلالة النجمات

فساتين صيفية من وحي مدونات الموضة

نهى بإطلالة نهارية من الدينم Noha Nabil
Marwa Atik مروة عتيق بالفستان الشراشيب
الفستان الصيفي من ماريا عليا Maria Alia
مروة عتيق بالفستان المخطط بالطول
سندس القطان بالأسود المنقط
الفاشنيستا آسيا بفستان من الأبيض والأسود
دلال الدوب بفستان عملي ومريح من Stella Macartney ستيلا مكارتني
Marwa Atik مروة عتيق بالفستان الصيفي
مرمر محمد بالفستان الأبيض الصيفي
سندس القطان بفساتين ربيعية
الفاشنيستا مرمر بفستان أبيض لامع

الاعتماد على الفساتين الصيفية أصبح ملحوظًا في السنوات الأخيرة من قبل مدونات الموضة، بخاصة وأنها تمنحهنّ اطلالة كلها حيوية، وأنوثة، كما أنها عملية ومريحة.

يمكنكِ اختيار الفساتين بخامة الستان اللامع المزين بالورود  المطبوعة، من وحي فاشينيستا الخليج مرمر محمد، مع حزام الخصر، الذي يمنحكِ طولًا مضاعفًا، بخاصة إذا اخترتِ الكعب العالي الأنسب لهذه الاطلالة، كونها تناسب الليل أكثر.

فساتين الستان
فساتين الستان


ولاطلالة مختلفة كليًّا، اعتمدي على البساطة باختيار الدينم العصري الموضة هذا العام، من وحي الفاشينيستا نهى نبيل ، مع السنيكرز الملون أو الأبيض بحسب ذوقك، مع حقيبة يد ميني  بيج mini، أو حقيبة صيفية من الخوص أو اللحاء إن كانت وجهتكِ الشاطىء.

الدينم العصري
الدينم العصري


يُفضل أن تحتفظي بخزانة ملابسكِ الصيفية على فساتين بالألوان التي تحاكي الطبيعة، مثل الألوان النارية التي تشبه الغروب على غرار الأحمر الشراشيب من الفاشينيستا مروة عتيق، والذي يناسب حفلات الصيف الليلية.

صيحة الشراشيب
صيحة الشراشيب


أو اختاريه بألوان الشمس الساطعة ونسقيه مع حقيبة صيفية بألوان الربيع والورود، مع التوربان والحلق الشراشيب، لاطلالة كلها حيوية وانطلاق من وحي اطلالة ماريا عليا.

الحقيبة الصيفية
الحقيبة الصيفية


الفساتين الصيفية عملية جدًّا إن كنتِ لا تحبين ارتداء البناطيل نهائيًّا، اختاريها كلاسيكية بالألوان الهادئة، لكي تناسب أجواء العمل لديك، ونسقيها مع حقائب من ماركتكِ المفضلة على سبيل  المثال ديور Dior ، وشانيل Chanel، مثل اطلالات الفاشينيستا وخبيرة المكياج سندس القطان، ومدونة الموضة دلال الدوب "دلاليد".

الألوان الهادئة
الألوان الهادئة


الفساتين الطولية مثل اطلالة مروة عتيق من الصيحات الرائجة هذا العام، بخاصة الطولية منها التي تمنح المرأة جسدًا ممشوقًا، وطولًا أيضًا، اعتمديها كاطلالة شاطىء مع السليبر، أو غيّري  الاطلالة وحوّليها لكلاسيكية مع الكعب العالي الأنيق، أو المجنّح.

الفساتين الطويلة
الفساتين الطويلة


وفي هذا الألبوم، إليكِ فساتين صيفية تناسب جميع احتياجاتك، لتستوحي منها ما يناسبكِ من أشهر مدونات الموضة.

5 حيل تتبعها هند صبري تزيدها طولًا وتنحّف خصرها

إطلالات ياسمين صبري لافتة وجذابة

هكذا تنسقين الحلق مع التوربان كالفاشينيستات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X