أزياء /إطلالة النجمات

5 حيل تتبعها هند صبري تزيدها طولًا وتنحّف خصرها

هند صبري بفستان من Zeena Zaki
هند صبري بفستان من تصميم يوسف الجسمي
هند صبري بفستان قصير من Ahmed Talfit
هند صبري بفستان قصير من يوسف الجسمي في جلسة تصوير
هند صبري بفستان توكسيدو من Soltana
هند صبري بفستان أسود من تصميم يوسف الجسمي.
هند صبري بقفطان من تصميم Selma Benomar
هند صبري بفستان من Karoui Luxury Fashion
هند صبري بفستان قصير بتطريز ناعم
هند صبري بفستان من ماركيزا
هند صبري بفستان من تصميم Zeina Hosny
هند صبري بفستان One Shoulder

اطلالات لافتة، تعتمدها النجمة المتألقة هند صبري في العديد من المناسبات. فهي تواكب اتجاهات الموضة بشغف، وتعرف كيف تختار اطلالاتها، مع الحرص على انتقاء أزيائها التي تزيد قامتها طولًا وتنحّف خصرها.
فالمتابع لاطلالات هند، سيلاحظ ميلها في أغلب الأحيان إلى اعتماد فساتين بتوقيع أسماء عربية. "سيدتي نت" يستعرض لكِ أجمل اطلالاتها، وأسرار وحيل تتبعها لتطلّ بقوام رشيق.
1تملك هند صبري قوامًا على شكل التفاحة Apple Shape حيث تتركز المنطقة الممتلئة في الجزء العلوي من قوامها، لذا تحرص دومًا على اعتماد الفساتين الـ V neck لتطيل رقبتها، ما يوحي بأنّ منطقة الصدر والبطن أنحف ممّا هي عليه.

هند صبري بفستان منسدل الأمام من تصميم Ali Karoui

اطلالة هند صبري

من أبرز الاطلالات الناجحة التي ظهرت بها النجمة التونسية في 2017 كانت خلال أحدث جلسة تصوير لها، حيث بدت في كامل أناقتها ورشاقتها بفستان قصير مع أكتاف بارزة، من توقيع الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi.

هند صبري وإطلالة أنيقة بفستان من يوسف الجسمي

اطلالة هند صبري

 فساتين حورية البحر Mermaid dresses ، من القطع المفضّلة لنجمة (حلاوة الدنيا)، فشاهدناها متألقة بأكثر من موديل في مناسبات مختلفة، وأكثر ما لفتنا بينها، فستان علامةKaroui Luxury Fashion المزين بالدانتيل، والذي تألقت به على السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي، كما أعجبنا فستان Mehdi Kallel الأبيض المزدان بتطريز ذهبي حول الأكتاف والخصر، ومزود بكاب طويل زاد من طولها.

هند صبري تتألق بفستان أبيض من تصميم مهدي خالد

اطلالة هند صبري

وبالنظر إلى اطلالات النجمة التونسية عبر السنوات الأخيرة، سنلاحظ عشقها للفستان المصمم بكتف واحدOne Shoulder dress ، ومن أكثر الاطلالات الموفقة لها بهذا الستايل الأنيق، كانت بفستان يوسف الجسمي الأسود، والمصمم بكسرات حول البطن، ما ساعدها في الظهور بخصر نحيف.

اطلالة هند صبري

الفساتين القصيرة كانت حليفة اطلالات هند صبري، وقد أجادت تنسيقها وأختارتها بقصات زادتها طولًا، لاسيّما الفستان الأسود الـ V neck الذي تألقت به في فرح عمرو يوسف وكندة علوش، وقد كان من توقيع دار ماركيزا Marchesa.

تابعي أيضاً:

إطلالات ياسمين صبري لافتة وجذابة

ليلى بن خليفة في أزياء سهرة جريئة

فساتين سهرة باللون الأسود من وحي النجمات العربيات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X