كيف تفاعلت العائلات مع الرويال رامبل

سجى
إيلاف بخاري
جانب من الحضور
حضور كبير للعائلات
لحظات ترقب الأطفال لجولة جون سينا
ندى القوميزي
روان زهران
طيف الدعيقم
حضور مميز لجميع الفئات العمرية
9 صور

شهدت مدينة الملك عبدالله الرياضية أعظم رويال رامبل يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط بحضور جماهيري كبير ملأ جنبات الإستاد الرياضي متجاوزاً الـ 45 ألف متفرج من مختلف الفئات العمرية، وكان من اللافت الحضور النسائي والعائلي المميز، وحماسهم وتفاعلهم الكبير مع الجولات الرائعة في أول دخول لهم لحلبة المصارعة.

«سيدتي» رصدت لكم في هذا التقرير ردود أفعال السيدات اللاتي حضرن ولأول مرة تلك الفعالية في السعودية:

سعادة لا توصف
روان زهران مدربة رياضة أعربت عن سعادتها الشديدة لحضورها العرض «الجميل والمنظم»، والذي يعد الأول في الشرق الأوسط وقالت «سعيدة جداً باستضافة المملكة لعرض أعظم رويال رامبل التاريخي والذي كنت أحلم بحضوره دائماً، كما أنني سعيدة بفوز مصارعي المفضل جون سينا».
تنظيم رائع
فيما عبرت طيف الدعيقم -23 عاماً- عن سعادتها والشعور الجميل الذي انتابها حيال مجيئها للعرض مع صديقاتها ومشاهدتها لاعبها المفضل جون سينا عن قرب، حيث إنها المرة الأولى التي تحضر فيها إلى إستاد الملك عبدالله الرياضي، كما نال التنظيم والترتيب إعجابها.
قالت «أسعدني جداً الحضور النسائي ومتابعتهم وتشجيعهم لعروض المصارعة التي يعتبرها البعض أنها لا تتناسب مع طبيعة المرأة، ولكن حضورهم اليوم أثبت أن للمصارعة جمهوراً كبيراً من النساء أيضاً.
لا نحتاج للسفر للخارج
ووصفت سجى -ربة منزل- الفعاليات بـ «الرائعة» وقالت «التنظيم أكثر من رائع والحضور النسائي رهيب، فلم أتوقع أبداً أن يحدث مثل هذا العرض الجميل في السعودية». وأضافت «هذه العروض تجعلني أنا وعائلتي نقضي إجازتنا في السعودية، ولم نعد نحتاج الذهاب للترفيه خارجاً».
واستطردت: «في السابق كنا نحتار أنا وعائلتي أين نذهب للتنزه، فلا يوجد غير الأسواق، أما في الوقت الحالي أصبحت الفعاليات كثيرة لدرجة أصبحنا نحتار في حضور أي منها». مبينة أن سبب حضورها لعرض أعظم رويال رامبل مع عائلتها هو حب ابنتها الصغرى للمصارع جون سينا.
متحمسون لعرض الرياض
وفي السياق ذاته تقول السيدة ندى القوميزي، والتي تعمل في مستشفى وتبلغ من العمر 30 عاماً، قالت: كنا نسافر أنا وعائلتي للخارج كثيراً؛ لحضور مثل هذه الفعاليات والعروض الرائعة، أما الآن لم يعد هنالك حاجة للسفر بعد اليوم؛ لأن جميع الترفيه الذي نحتاجه أنا وعائلتي أصبح في كل مكان داخل السعودية، وسأكرر الزيارة حتماً، حتى إننا متحمسون لحضور العرض الذي سيقام في مدينة الرياض.
أخيراً أصبح لدينا مصارعة
وبحماس الشباب قالت إيلاف بخاري بأنها تملك الكثير من الحماس لعروض المصارعة وإنها سعيدة جداً بأنه أخيراً أصبحنا نشاهد هذه العروض وهؤلاء المصارعين على أرض الواقع بعد أن كنا نشاهدهم على التلفاز فقط، وأضافت أنها معجبة كبيرة بالمصارع جون سينا.