جمال /عطور

الحمضيات في قارورتك... لانتعاش لا مثيل له في صيف 2018

Victoria s Secret Lemon Escape
عطور الحمضيات لصيف مفعم بالانتعاش
Le Jour Se Lève من لوي فويتون
جو مالون Lime Basil And Mandarin Cologne
Chance Chanel

العطر الصيفي يفترض ان يمنحك جرعة لا تقاوم من الانتعاش والحيوية والطاقة، لذلك ما من وقت أفضل من موسم الصيف للاتجاه نحو مجموعة من العطور تفيض بشذى الحمضيات على انواعها، من البرغاموت الى البرتقال والحامض التقليدي. لماذا على الحمضيات ان تكون في قارورتك في صيف 2018؟ الجواب ببساطة يكمن في قدرة الحمضيات على طرد الكسل والدوار والغثيان الذي يمكن ان يصيب السيدة بفعل درجات الحرارة المرتفعة!
 

ما هي افضل القوارير والعطور التي تحتوي على الحمضيات في صيف 2018؟

موقع سيدتي.نت يعود بهذه اللائحة التي تناسب كل الفئات العمرية:

1- Lime Basil And Mandarin Cologne: تفيض هذه القارورة من Jo Malone بشذى رائع يجمع بين الكياسة والاحساس المرهف. يحتوي هذا العطر على اللايم والمندرين مع نفحة من الحبق الاخضر الطازج الذي يمنحه هوية مميزة.

Lime Basil And Mandarin Cologne
Lime Basil And Mandarin Cologne

 

2- Louis Vuitton Le Jour Se Lève: رشة واحدة من هذا العطر الايقوني، تنقلك الى بستان من الحمضيات واشجار المندرين. يحتوي هذا العطر في طياته على نفحات من البرغاموت والماغنوليا والياسمين والمسك الذي يعزز الشعور بالانتعاش والنظافة.

LV_Le Jour Se  Lève
LV_Le Jour Se  Lève

3- Chance chanel: صحيح ان هذا العطر ليس جديدا لكن العودة اليه في موسم الصيف ليست سيئة على الاطلاق، بما انه بفوح بانتعاش لا مثيل له! يحتوي هذا العطر على نغمات رائعة من الحمضيات والاناناس فيما القلب يتكئ على الياسمين والايريس. اما القاعدة تتركز على العنبر والباتشولي والفيتيفير والمسك، مما يضمن ثبات العطر واستمراره ساعات طويلة.

Chance Chanel
Chance Chanel

 

4- Victoria’s Secret Lemon Escape: تحتوي هذه القارورة الصيفية بامتياز، على مزيج رائع من الحامض وجوز الهند. باختصار عطر يعكس ايام الصيف المشمسة!

Victoria s Secret Lemon Escape
Victoria s Secret Lemon Escape


تابعي أيضا:

عطور تجدد حيويتك هذا الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X