4 عطور مثالية للأجواء الصيفية

Jo Malone London Cologne Intense
Aerin Beauty Mediterranean Honeysuckle
Miu Miu L'Eau Bleue
عطور صيفية
Marc Jacobs Daisy Dream
6 صور

سواء كنت ترغبين في تغيير عطرك على أبواب الصيف، أو تبحثين عن عطور ملائمة لأجواء الطبيعة الصافية، فلا تحتاري كثيراً، إذ سنعرفك في هذا المقال على أربع من أفضل العطور المناسبة لهذا الفصل، والتي ستشعرك بالكثير من الانتعاش والحيوية، وتضيف الى إطلالتك الأنوثة والتألق.

- Aerin Beauty Mediterranean Honeysuckle: هذا العطر الذي يعتمد في تركيبته على زهر العسل والغريب فروت وزيت اليوسفي وزنبق الوادي، سيشعرك تلقائياً وكأنك في إجازة، فهو حتماً سيمنحك برائحته المميزة الانتعاش والحيوية.


- Miu Miu L'Eau Bleue: سيعمل هذا العطر ذو العبوة الزرقاء الأنيقة، والذي يتركز على روائح زنبق الورد والورد البري، على إضاءة يومك وجعلك امرأة تضجين بالأنوثة والانتعاش. وهو ملائم جداً للأجواء الصيفية، نظراً الى رائحته الهادئة التي ستزيدك جاذبية وتلفت النظر إليك.


- Jo Malone London Cologne Intense: إذا كنت تمتلكين شخصية كلاسيكية هادئة، فهذا العطر مثالي لك، فهو من أكثر العطور أناقة، إذ إنه مزيج من روائح مسك الروم والورد المخملي والزنبق وعود المسك. إضافة الى عبوته الأنيقة ذات اللون الأبيض والأسود.


- Marc Jacobs Daisy Dream: هذا العطر من مارك جاكوب يشتمل على نغمات مستوحاة من السماء الزرقاء الصافية، والتي ستزيدك أناقةً وجمالاً. فهو مزيج من الروائح الخفيفة والناعمة المأخوذة من الأجواء الصيفية الخلابة، مثل التوت الأسود والغريب فروت وأزهار الياسمين والمسك وماء جوز الهند...

 

تابعي أيضاً

عطور : أهم النصائح لتأسري الشريك

عطور: أتقني لعبة انتقاء العطر وتطبيقه

عطر بمكونات طبيعية من صنع يديك