أزياء /ساعات ومجوهرات

مجوهرات من الذهب الأصفر والحجر الأخضر

ديور Dior
بوشرون Boucheron
بياجيه Piaget
شوميه Chaumet
بولغري Bvlgari
بوميلاتو Pomellato
فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels
شوبارد Chopard

مما لا شك فيه أن دخول الأحجار الكريمة إلى المجوهرات يجعلها تبدو أكثر إشراقاً وفخامة. فما بالك لو كان هذا الحجر يتميّز بلونه الأخضر المنعش والذي يعكس أجواء الطبيعة المرحة؟
سواء كان الحجر هو الزمرد الفاخر أو حجر الجاد أو حتى من الطلاء... فمجرد أنه اكتسى بهذا اللون الحيوي، تصبح طلّتك في غاية الانتعاش والتألق. ولهذا الموسم تحديداً، وتماشياً مع أجواء الصيف الحارة، اخترنا لك هذه الباقة من المجوهرات التي جمعت بين الذهب الأصفر والأحجار الخضراء لتعكس لمسة فريدة وساحرة.

بياجيه Piaget

اختاري أقراط سيربان بويم باندان Serpent Boheme Pendant من بوشرون Boucheron المصنوعة من الذهب الأصفر والمرصّعة بالألماس مع حجر الملكيت الأخضر لسهراتك الفاخرة ومناسبات الهامة جداً. فتصميم هذه الأقراط لا تليق بإطلالات النهار البسيطة والعملية. تتميّز هذه الأقراط بتصميمها الفاخر على شكل Chandelier وهي تزيد من فخامة إطلالتك مهما كانت.

بوشرون Boucheron
كما بإمكانك أن تختاري هذا العقد الفريد من مجموعة ألهامبرا Alhambra من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels والذي يتميّز بتصميم الناعم والفريد ويأتي مصنوعاً من الذهب الأصفر مع حجر الملكيت الأخضر. هذا التصميم والمعروف باسم Chain يليق بمختلف الأوقات والمناسبات. فهو فاخر وفي الوقت نفسه يتمتع بتصميم عصري وشبابي، يمكنك أن تزيّني به إطلالاتك الكاجوال كما إطلالاتك في السهرات.

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels
ولإطلالة لافتة ومميّزة، بإمكانك أن تضعي هذا الخاتم من مجموعة هابي هارتس Happy Hearts من شوبارد Chopard والمصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بحجر العقيق الأخضر والذي يتميّز بشكل المنتفخ والبارز وتقطيعاته اللافتة. هذا الخاتم يزيد من فخامة إطلالتك ويحافظ في الوقت نفسه على شبابها وحيويتها.

شوبارد Chopard
شاهدي مجموعة المجوهرات التي اخترناها لك والتي تزيّنت بالحجر الأخضر واختاري منها ما يعجبك.
 

تابعي أيضاً:

مجوهرات وساعات من اللؤلؤ الطبيعي

الزمرد من الأحجار الكريمة التي تزيد المجوهرات انتعاشاً

مجوهرات وساعات من الماس لسهرات الصيف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X