أزياء /إطلالة النجمات

ماهو لون الحجاب المفضل لدى فاشنيستات انستقرام؟

لينا الأسعد بإطلالة مخملية
maria alia
سندس القطان بالعباية البيضاء مع الحجاب الأبيض
الفاشنيستا آسيا
دلال الدوب
مرمر محمد بالفستان النبيذي مع الحجاب الأبيض
دينا طوكيو
سهر فؤاد
إطلالة حيادية باللون الأبيض

عند متابعة مدونات الموضة المحجبات على حساباتهن الخاصة على موقع تبادل الصور انستقرام، نجد أن أغلبهن يفضلن الحجاب باللون الأبيض، إذ يناسب كثيرًا من إطلالاتهن اليومية، كما أنه ملائم لكل أنواع البشرة، ويمنح الصبية إطلالة مشرقة وجذابة.

بعد إلقاء نظرة سريعة على إطلالات مدونة الموضة الكويتية مرمر محمد، نجد أنها تفضل الحجاب باللون الأبيض في غالبية إطلالاتها، خاصًة أنه يمنح بشرتها الخمرية إطلالة مشرقة.

اطلالة مرمر محمد
اطلالة مرمر محمد


تعتمد الفاشنيستا دلال الدوب الحجاب باللون الأبيض، إذ يعدّ اللون المفضل لها، لهذا كثيرًا ما نجدها تختار الإطلالة الحيادية باللون الأبيض، بارتداء قطع كلها باللون الأبيض، مع حقيبة زهرية اللون أو لامعة حسب مناسباتها.

اطلالة دلال الدوب
اطلالة دلال الدوب


كما لفتتنا إطلالات الفاشنيستا آسيا بـ التربان العصري بـ اللون الأبيض، أو بدرجات الأوف وايت Off White، مع مختلف القطع العصرية حتى السواريه منها.

اطلالة آسيا
اطلالة آسيا


بين حين وآخر، تختار مدونة الموضة ذات الأصول المصرية دينا طوكيو، تربانًا عصريًا باللون الأبيض، يتماشى مع القطع المخملية الرائجة هذا العام.

اطلالة دينا طوكيو
اطلالة دينا طوكيو


تميل مدونة الموضة لينا الأسعد إلى اللون الأبيض أيضًا، لكنها لا تعتمده كثيرًا، وفي حال اختارته فإنه يكون عنوان إطلالتها إذ يضفي على وجهها الملائكي أنوثة ونعومة.

اطلالة لينا الأسعد
اطلالة لينا الأسعد


يمكنكِ أيضًا اختيار الحجاب الأبيض مع العبايات العصرية بـ ألوان الباستيل الناعمة هذا العام، مثلما اختارته مدونة الموضة وخبيرة التجميل سندس القطان مع العباية البيضاء، وكذلك الفاشنيستا مرمر محمد مع العباية الفستان الطويلة.

اطلالة سندس القطان
اطلالة سندس القطان


وبهذا الألبوم إليك أكثر من طريقة لتنسيق الحجاب بـ اللون الأبيض على طريقة مدونات انستقرام، فأي إطلالة نالت إعجابك أكثر؟.

حزام الخصر على طريقة فاشينيستات انستقرام

السراويل الواسعة لاطلالة محتشمة في رمضان

عبايات بألوان منعشة لإطلالتك في رمضان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X