جمال /عطور

أي عطور يستخدم المشاهير؟

عطور المشاهير
آن هيثاوي
غوينيث بالترو
Chanel Gardenia
فيكتوريا بيكهام
Creed Royal Water
بلايك لايفلي
Lancôme Magnifique
اوليفيا باليرمو
Gucci Eau Première
Tom Ford Black Orchid
Guerlain Idylle
Chanel Chance
ايما ستون

عطور المشاهير، تكشف الكثير من الخبايا والأسرار عن شخصياتهم وتفضيلاتهم. جميعنا نسارع للإطلاع على اطلالات المشاهير، خصوصاً في المناسبات الكبرى، سواء في أمسيات الأوسكار أو حفل الـ Met Gala وصولاً إلى الصور التي التقطت في زفاف الامير هاري وميغان ماركل. إنما ما لا تستطيع الصور نقله إلينا هو العبير الذي يستخدمه هؤلاء.

في هذا التقرير، نطلع على أهم العطور المفضلة لدى عدد من المشاهير وجميلات هوليوود.

  1. عطور المشاهير

    بلايك لايفلي: عطر "غوتشي او بروميير" Gucci Eau Première هو المفضل لها. لكنها تستخدم أحياناً عطر Victoria’s Secret Ooh La La Shimmering Fragrance Mist.
    ايما ستون: جميلة "لالا لاند" تختار عطر Chanel Gardenia الذي يعبر عن شخصيتها. ترافقها هذه القارورة في كل مكان، حتى انها كشفت في إحدى المقابلات أنها ترش القليل من هذا العطر على وسادتها لكي تتمكن من أن تغط في نوم عميق.
    أوليفيا باليرمو: عارضة الأزياء التي تفيض بالأنوثة تختار عطر Guerlain Idylle الذي يشبهها تماماً، إذ انه يفوح بنغمات كلاسيكية من الورود.

  2. فيكتوريا بيكهام: تستخدم عطر Creed Royal Water. خيار أنيق تماماً، خصوصاً أن هذه العائلة العطرية معروفة إنها الخيار المفضل لدى الكثير من الأمراء وأبناء الطبقة المخملية. عطر يفوح بالتوابل مع قاعدة حامضية.
    آن هيثيواي: تنوّع بين عطرين الأول هو Chanel Chance والثاني هو Lancôme Magnifique. تحب هيثيواي النفحة الحمضية المتوافرة في عطر Chanel Chance اذ تشعرها بالإنتعاش.
    غوينيث بالترو: تستخدم عطر Tom Ford Black Orchid للمناسبات الرسمية، إذ انه عطر لا يمر مرور الكرام بل يترك اثره ويعكس قوة الحضور.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X