فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسن البلام عن طارق العلي: السوشيال ميديا جننته وأنا لن أتشاجر معه

حسن البلام
حسن البلام
حسن البلام
حسن البلام
حسن البلام

شن الفنان حسن البلام هجوماً على الفنان طارق العلي في لقاء إذاعي، مؤكداً أنه لن يتهاوش معه بل سوف يتصرف بأصله وتربيته، وذلك بعد أن أنتقده الثاني قائلاً أنه لا يتفاعل معه على السوشيال ميديا.

وقال الفنان حسن البلام"أنا سمعت أن طارق العلي زعل مني لأنني لم انشر بوست عنه عبر السوشيال ميديا، كونه قام بعمل إنساني مع طفل من ذوي الإحتياجات الخاصة، وبأنني تصرفت نفس الشيء عندما نال شهادة الدكتورا، بينما هو نشر شيئاً عند زيارتي إلى السعودية".

طارق العلي حصل على الدكتوراه من جامعة في الإسكندرية


وكما قال البلام موجهاً كلامه إلى طارق العلي" أن يمكن أن أنشر بوست تعزية في حال تعرضت لحادث او أن أزورك في المستشفى في حال دخلتها. لكن لنفترض أنك قمت بعمل إنساني في المسرح مع شخص لماذا أنشر عنه عبر السوشيال ميديا في حين أنني أقوم بمليون عمل إنساني، في المسرح والسوق ومختلف الأماكن، ولكني لا أتكلّم عنهم لأنه لا يجوز المجاهرة بالأعمال الإنسانية. أجر العمل الإنساني عند رب العالمين ولا يجوز أن" نفشخر" به أمام الناس".

وتابع "سمعت طارق العلي يقول أنني لم أهنئه بالدكتورا، وأنه نشر عني في السوشيال ميديا عندما زرت السعودية، و هو كتب "كنت فخور بمشاركة الفنان حسن البلام لأنه قدم أحد الفقرات مع المنتخب السعودي". وأنا قمت بالردّ عليه فوراً ونشرت صورتي مع صورته وعلقت "كلام جميل من فنان أجمل...". هذا في 19 ديمسبر. وفي تاريخ 15 \3 نشرت بوست باركت له بالدكتورا".

هيئة الترفيه تقدم مسرحية طارق العلي وهيا الشعيبي


وأضاف "يا طارق العلي إذا لم تر ما نشرته فهذه مشكلتك، وإذا أنا نشرت فهذه مشكلتي. إذا أنت نلت شهادة دكتورا فهل تريد أن نحتفل وأن نستقبلك في المطار. هذا إنجاز شخصي لك وليس أنجاز وطني للكويت. أنا يمكن أن أبارك لك ولكن ليش شرطاً أن أحتفل بك".

وختم البلام موجهاً كلامه إلى طارق العلي "أريد أن أوجه له رساله . السوشيال ميديا غيّرتك، قبلها كنت بشخصية وبعدها أصبحت بشخصية أخرى. "مخه راح ما بعرف وين أو ربما جننته السوشيال ميديا". مهما فعلت ومهما قلت، فأنا لن "أتهاوش معك" نهائياً ولن أذكرك سوى بالخير، حتى الأفضال التي فعلتها من أجلي في بداية حياتي الفنية، دعني انا أتحدث عنها وليس أنت. حسن البلام سوف يتصرف وفق أصلي وتربية عائلتي التي تعرفها انت جيداً".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X