اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هيئة الترفيه تقدم مسرحية طارق العلي وهيا الشعيبي

بوستر مسرحية ولد بطنها لطارق العلي
نوره العميري
عبد الرحمن العقل
طارق العلي
الممثل خالد العجيرم
هيا الشعيبي
طارق العلي وخالد العجيرم في أحد المشاهد المسرحيه
بوستر لمسرحية سوبر كيوت لهيا الشعيبي
8 صور

انطلاقًا للفعاليات الترفيهية والتي تأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، يبدأ غدًا عرض المسرحية الفكاهية لنجم المسرح طارق العلي "ولد بطنها"، والتي تقدمها MBC في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، من بطولة عبد الرحمن العقل، خالد العجيرم، مي عبد الله، خالد مظفر، وحشد من نجوم الكوميديا، ومن إخراج عبد العزيز صفر، وتأليف بدر محارب وإشراف عيسى العلوي.
وتأتي المسرحية على خلفية نجاح مسرحية "قلب للبيع" التي عرضها العلي بالعام الماضي في جولته المسرحية بالمملكة التي شملت الرياض وجدة والدمام، وبعد النجاح الذي حققه العلي في نجوميته على المسرح الذي تميز به.

بوستر مسرحية ولد بطنها لطارق العلي


وتناقش المسرحية عددًا من قضايا المجتمع يتمثل في العلاقات الاجتماعية والعمل والفساد الذي يُحيط بالوزارات والإدارات، في قالب كوميدي ترفيهي، وتطرح مواضيع اجتماعية وإنسانية وثقافية عدة، كما تسلط الضوء على حب الجاه والمال.
وسبق للعلي أن قام بعرض مسرحية "ولد بطنها" في دبي في يناير الماضي، مما أكد أن المسرح برغم ما يواجهه من صعوبات فإنه ما زال قادرًا على القيام بدوره كما يجب، مؤكدًا أن الفن رسالة ويشكل عنصرًا راقيًا للتواصل.

وستقام المسرحية غدًا بالرياض على مدى ثلاثة أيام من الخامس إلى السابع من إبريل الحالي، وسوف تستمتع العائلات بالمحتوى الهادف والكوميدي المنتظر، وتم طرح أسعار وفئات التذاكر التي تبدأ من "75 – 475" ريالاً سعوديًا.
وستُعرض أيضًا في محافظة "جدة" على مدى ثلاثة أيام من تاريخ "12 – 14" إبريل، وذلك في حديقة الشلال الترفيهية.

وفي سياق متصل تُعرض غدًا المسرحية الكوميدية "سوبر كيوت" على مدى ثلاثة أيام متصلة للممثلة هيا الشعيبي، وذلك في مركز الظهران للمعارض بالمنطقة الشرقية وستشاركها نورة العميري، هند محمد، إيمان فيصل، أسماء الحسن، سارة اليوسف، ونخبة من الممثلات في المسرحية النسائية التي سوف تتمكن العائلات من حضورها والاستمتاع بها.

وتمكنت هيا الشعيبي في يناير الماضي من عرض مسرحية "البيت بيت أبونا" التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام في الرياض على مسرح جامعة الأميرة نورة بمشاركة الممثلة سعاد علي، وحققت من خلالها النجاح لا سيما كونها أول مسرحية تقام بالمملكه بحضور العائلات وطاقم نسائي في قمة الإثارة والتشويق.

بوستر لمسرحية سوبر كيوت لهيا الشعيبي


وسبق أن عُرضت المسرحية في مدينة "أبها" بالصيف الماضي وذلك على خشبة مسرح المفتاحة ضمن مهرجان الكوميديا الدولي الثالث، وهي من تأليف سلطان اللهيبي ومن إخراج لورين عيسى، وتدور أحداثها حول واقع الرياضة النسائية بالمملكة والمشاكل التي تصادف المرأة السعودية وما قد تتعرض له من إشكالات حول ذلك، في قالب كوميدي.

ويشار إلى أن العرض المسرحي سيتجدد مرة أخرى من خلال جامعة "الطائف" على مدار يومين بالفتره من "12- 13" إبريل.

ويتطلع محبو العروض المسرحية إلى أن تحقق الأهداف وتقوم بإيصال الرسالة بالمحتوى الهادف ومعالجة بعض القضايا المطروحة، ويأمل المتلقي أن تنال الإعجاب وتحصد من خلالها النجاح.

كما تعدّ هذه السلسلة من المسرحيات ضمن البرامج الترفيهية التي أطلقتها هيئة الترفيه ضمن روزنامة 2018 والتي تتضمن 5000 فعالية متنوعة ومتجددة.

 

إليسا تبشّر بـ "هيت" في ألبومها الجديد

هل تسافر شيرين عبد الوهاب إلى المغرب قبل جلسة المحاكمة؟

بعد أزمتها الصحية: الفنانة وفاء سالم تعلن اعتزال الفن نهائياً فما مصير "الأب الروحي"؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"