اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد أزمتها الصحية: الفنانة وفاء سالم تعلن اعتزال الفن نهائياً فما مصير "الأب الروحي"؟

وفاء سالم
وفاء سالم في المستشفى
وفاء سالم
وفاء سالم
وفاء سالم
وفاء سالم مع الفنان احمد زكي من فيلم النمر الاسود
6 صور

أعلنت الفنانة وفاء سالم اعتزالها الفن نهائياً، وسط دعوات من أصدقائها للتضامن معها بمواجهة الضغوط النفسية التي تعرّضت لها من إحدى شركات الانتاج وتسبّبت في إصابتها بأزمة قلبية حادّة استلزمت نقلها سريعاً إلى المستشفى حيث تتواجد حالياً داخل غرفة الرعاية المركزة بعد استقرار حالتها.

الفنان أحمد الجوهري أطلق هاشتاق بعنوان " عودي يا وفاء"، مؤكداً ابلاغه باعتزالها الفن نهائياً بعد وعكة صحية تعرضت لها آثر أزمة عصبية ناتجة عن تعامل إحدى شركات الإنتاج معها، مشيراً إلى أن طبيعة شخصية الفنانة وفاء سالم حسّاسة ورقيقة.

وفاء سالم


وأضاف أحمد الجوهري أنّ تاريخ الفنانة وبصمتها الخالدة في وجدان محبيها أكبر من تعتزل الفن ورسالته بسبب شركة انتاج فالشركة لها ظروفها ولوائحها و للجمهور معجبيه من نجوم لهم مكانتهم فى القلوب .

بدورها أكدت الفنانة وفاء سالم أنها تتماثل حاليا للشفاء بفضل الله ودعوات اصدقائها و جمهورها لكنها تتمسك بقرار الإعتزال ولن تتراجع عنه وقالت: إن هناك من يعمل بمهنة تخاطب العقل والضمير الانساني ولا يحترم إنسانية الفنان فالعمل الفني ليس مجرد اسم على تيتر بل هناك العديد من التفاصيل الاخرى التي تتوارى خلف هذا التيتر وكل أسمائه.

وفاء سالم


يذكر أن الأزمة العصبية حدثت بعد وضع اسم الفنانة وفاء سالم على تتر الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" بطريقة رأتها غير لائقة بمكانتها الفنية وتاريخها، ويبدو أنها حاولت التواصل مع الشركة وتم الرد عليها بطريقة مسيئة فأصيبت بأزمة قلبية، ولم يعرف بعد هل انتهت وفاء من تصوير مشاهد دورها في الجزء الثاني كاملاً أم لا علماً بأن المسلسل يعرض حالياً بنفس توقيت استكمال تصويره.

 

تيم حسن يرد على ناصيف زيتون

بالصور: شريهان ترد على شائعات تراجعها عن العودة إلى الفن عبر هذا الممثل الوسيم

بالصور: أصالة تفوز بدرع "اليوتيوب" الذهبي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"