بالصور: شريهان ترد على شائعات تراجعها عن العودة إلى الفن عبر هذا الممثل الوسيم

شريهان
شريهان
شريهان
شريهان وأيمن قيسوني
شريهان
شريهان وأيمن قيسوني
شريهان وأيمن قيسوني
شريهان
شريهان
شريهان
10 صور

التزمت الفنانة شريهان الصمت منذ انطلقت شائعات تراجعها عن تنفيذ مشروعها المسرحي الاستعراضي، تاركةً مهمة التوضيح للمنتج والكاتب مدحت العدل، الذي نفى الشائعة جملةً وتفصيلًا، ملمّحًا لتخفيض عدد المسرحيات فقط، وبالأمس اختارت شريهان النجم الوسيم أيمن قيسوني لتؤكد عبر حسابه بموقع انستقرام، أنها مازالت متحمسة لفكرة العودة إلى عالم الفن.

شريهان وأيمن قيسوني

أيمن القيسوني باغت الجميع ونشر بالأمس صورًا عدة تجمعه برفقة الفنانة شريهان، مؤكدًا أنها من جلسة عمل، للإشارة إلى مشاركته في تقديم العرض المسرحي الجديد، وعلّق أيمن عبر حسابه الموثّق قائلًا: أعتقد أنّ عددًا من الناس قد يذهبون إلى العمل في كل مرة بابتسامة على وجوههم .. ولكن هذه المرة الناس يتمتعون بميزة العمل مع هذا الرمز.. فإنها امرأة رائعة وطيّبة، وهناك كثير من التعبيرات، ولكنّ الكلمات لن تصف كل ما هو حلو ومتواضع ، وأحب أن أشاهدها على المسرح.. شيريهان.
يُذكر أنّ شريهان انتهت من تصوير مسرحية واحدة، وبحسب تصريحات الشركة المنتجة، فإنّ المستهدف الآن تصوير المسرحية الثانية، ثم التخطيط للوصول نحو تنفيذ 4 مسرحيات على الأكثر، نظرًا للتكلفة المرتفعة، حيث تم تصميم وتنفيذ الاستعراضات والديكور والخِدع الفنية، وفقًا لأحدث الطرق في المسارح الأمريكية مثلما اشترطت شريهان.

حياة الفهد تنفي شائعة وفاتها وتقول لـ "سيدتي نت": حياتي تسير بشكل طبيعي

"سيدتي" تكشف لكم أحداث مسلسل "محمد الفاتح"

ناهد السباعي: هذا ما فعلته عندما رأيت أنجلينا جولي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"