جمال /شعر وتسريحات

أجمل تسريحات الضفائر المستوحاة من بطلة مسلسل لعبة العروش

الضفائر
ضفيرة تزين الشعر بالكامل.
ضفائر سهلة
الضفائر
ضفائر تتوسط الشعر المنسدل
الضفائر يمكن ان تليق بالمناسبات الكبرى
ضفائر جانبية
نماذج لا تحصى من الضفائر
ضفائر عصرية مشدودة الى الاعلى
ضفائر مع شعر منسدل
ضفائر تتوسط الشعر
ذيل الحصان مع الضفائر
نماذج متعددة من الضفيرة
دينيريس تارغاريان وتسريحتها الشهيرة بالضفائر
الضفائر تبرز ملامح الوجه
ضفائر الممثلة اميليا كلارك في مسلسل لعبة العروش
اسلوب الضفائر في مسلسل لعبة العروش

دينيريس تارغاريان، كاليسي، والدة التنانين، كثرت التسميات للبطلة الشقراء التي تمكنت من استقطاب الملايين في مسلسل "لعبة العروش" (Game of Thrones) بفضل اطلالاتها البهية. صحيح انها اشتهرت بفضل ادائها وبفضل شعرها الاشقر الذهبي الطويل، إنما هذا الشعر ليس الا شعرا مستعارا! فالممثلة ايميليا كلارك، التي ادت هذا الدور، تتمتع في الواقع بشعر بني داكن. إنما تسريحاتها المتعددة بالشعر الأشقر، الذي بدا رائعا مع لون بشرتها، طبع الشخصية التي ادتها. وما ميزها هو تعدد التسريحات وتنوعها الى درجة لا تحصى، لكن العامل المشترك بينها هو بلا ادنى شك الضفائر.

  1. تسريحات لا تحصى لإحدى بطلات مسلسل لعبة العروش

    في هذا الألبوم، جمعنا عددا من أجمل تسريحات الضفائر التي أطلت بها ضمن المسلسل، والتي شكلت مصدر الهام للملايين حول العالم. فانطلقا من الاعوام الاخيرة اي منذ بدء بث حلقات هذا المسلسل، بدأت موضة الضفائر تعود الى الواجهة بنسخات عصرية رائعة. واللافت ان هذه التسريحات يمكن تبنيها ضمن اطلالات عصرية وبوهيمية على حد سواء.

  2. ترجمات عصرية

    فما هي ابرز الصيحات والترجمات العصرية التي انطلقت في عالم موضة الشعر، انطلاقا من تسريحات هذه الشخصية الخيالية؟
    1- تاج من الضفائر: في هذا النمط من التسريحات، يمكن ابراز منطقتي العينين والوجنتين من خلال نصف رفعة، ثم يتم صنع خطين من الضفائر تلف حول الرأس على هيئة تاج.
    2- ضفائر ضمن تسريحة ذيل الحصان: يمكن اضافة لمسة مميزة الى تسريحة ذيل الحصان، عبر اخذ خصلة من كل جانب من الشعر وصنع ضفائر منها قبل ان يتم ارفاقها ببقية خصلات ذيل الحصان.
    3- ضفيرة مع شعر نصف مرفوع: تحاكي هذه التسريحة تسريحات الشعر بالاسلوب البوهيمي، الذي يفيض بالكثير من الانوثة والذوق الرفيع. هذه التسريحة تتميز بصنع ضفيرة طويلة وسط الرأس عل ان يتم ترك بقية خصلات الشعر منسدلة ومتموجة.
    4- الضفيرة الجانبية: من التسريحات العصرية التي تلائم الاطلالات اليومية. تسريحة عصرية وسهلة، تحاكي الفئات الشابة.
    5- ضفيرة واحدة ضمن شعر منسدل بالكامل: هذه التسريحة اللطيفة، لا تفرض التوجه الى مصفف الشعر. إذ يكفي صنع ضفيرة واحد في الجهة الجانبية من الشعر مع تمشيط بقية الشعر على نحو يمنحه حجما لكي تغرق الضفيرة ضمنه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X