جمال /شعر وتسريحات

بالصور: تسريحات الشعر القصير مع الضفائر

ضفائر للشعر القصير
الشعر القصير المتموج مع ضفيرة فضفاضة
ضفيرة موهوق
ضفيرة ذيل السمكة الأومبريه
اكسسوار الضفائر
ضفائر الكعكة المزدوجة
التاج المضفر
الضفيرة مع قصة البيكسي
الفرق النصفي مع الضفائر الفرنسية
الرفعة النصفية الملتوية

الشعر القصير من أجدد صيحات الموضة لهذا العام. اذا كنتِ تريدين قصّ شعرك، لا تخافي من صعوبة تسريحه. إذ إنّ خبراء الشعر ابتكروا أجدد التسريحات  للشعر القصير. أصبح بامكانكِ اعتماد أشكال مختلفة لشعركِ القصير في المنزل. باختلاف نوع شعركِ من المجعد إلى الناعم. إليكِ طرق تسريح الشعر القصير وخطوات تطبيق الضفائر المناسبة له.

6_10.jpg
الشعر القصير المتموج مع ضفيرة فضفاضة: هذه التسريحة بسيطة ولكنها مذهلة، تناسب الشعر المتموج. كما أنها سهلة جدًّا للتطبيق.

4_17.jpg
الفرق النصفي مع الضفائر الفرنسية: هذه التسريحة تبدو مذهلة على الشعر القصير، سواء كان شعركِ سميكًا أو رقيقًا، متموجًا أو ناعمًا.

8_4.jpg
التاج المضفر: حتى لو كان شعركِ قصيرًا جدًّا ولا يصل الى أسفل العنق، لا يزال بإمكانكِ الخداع واعتماد التاج الضفيرة بطريقة وهمية.

7_7.jpg
الرفعة النصفية الملتوية: هذه التسريحة للمناسبات سهلة وتغيّر اطلالتكِ تمامًا. من الأفضل اعتمادها مع الشعر المجعد أو تمويج الشعر الناعم قبل تطبيقها.

3_17.jpg
ضفائر الكعكة المزدوجة: حتى لو كان شعركِ بمستوى الذقن، يمكنكِ اعتماد هذه التسريحة. تُعتبر بسيطة جدًّا ولا تتطلب الكثير من الوقت، إلا أنها لافتة للأنظار وتمنحكِ اطلالة عصرية مرحة.

5_19.jpg
الضفيرة مع قصة البيكسي: ستتفاجئين كيف أنّ شعرًا قليلًا وقصيرًا قد يكفي لصنع هذا الشكل والحصول على هذه الاطلالة.

9_3.jpg
اكسسوار الضفائر: هذه التسريحة تستغرق القليل من الجهد، ولكنّ هذا التاج الفوضوي المضفّر يبدو مذهلًا للغاية على الشعر القصير والمتموج.

2_18.jpg
ضفيرة ذيل السمكة الأومبريه: اظهري الأومبريه عن طريق إضافة ضفيرة ذيل السمكة. طريقة تطبيق هذه التسريحة سهلة جدًّا، وتمنحكِ اطلالة أنيقة جدًّا.

1_17.jpg
ضفيرة موهوق: لمحبات الغرابة أنها التسريحة المناسبة لهنّ للحصول على تسريحة لافتة للشعر القصير

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X