فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: نوبة بكاء حادة لأبناء شريف إدريس بعد مقتله في "نسر الصعيد"

مشهد من مسلسل نسر الصعيد
شريف إدريس مع أبنائه
درة ومحمد رمضان في المسلسل
زين صغيرًا في المسلسل
مشهد مقتل رضوان في المسلسل
نسر الصعيد
وفاء عامر في نسر الصعيد
محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد
محمد رمضان مجسّدًا شخصية الأب

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "نسر الصعيد"، تطورات درامية أهمها مقتل الإرهابي رضوان الذي يجسّد دوره الفنان شريف إدريس على يد زين "محمد رمضان"، وذلك انتقامًا منه بعد أن راح عدد كبير من الجنود والعساكر ضحية العملية التي نفذها رضوان.

ونال المشهد استحسان عدد كبير من متابعي الحلقات، ونشر الفنان شريف إدريس فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر فيه أبناؤه وهم يبكون بشدة بعد مشاهدتهم لمشهد قتله في الحلقة، وكتب تعليقًا على الفيديو:"مراتي بعتتلي الفيديو ده لحبيبة وعمر وجواد، وهمّ بيتفرجو على مشهد موتي..وانا بره البيت".

تابعوا الفيديو من خلال هذا الرابط

يُذكر أنّ شريف إدريس بدأ مشواره الفني في مرحلة الطفولة، حيث شارك في بطولة مسلسل "رأفت الهجان" مجسّدًا فيه دور الطفل "طارق"، ابن شريفة الهجان، كما شارك في بطولة فيلم "كل هذا الحب"، مع الفنان نور الشريف والفنانة ليلى علوي، وعدد كبير من الأعمال الفنية في مرحلة الطفولة، ومؤخرًا عاد للفن من جديد بعد أن أصبح شابًّا، ليشارك في أعمال منها مسلسل "الخروج" الذي عُرض العام الماضي، و"نسر الصعيد" الذي يشارك في الموسم الرمضاني هذا العام.

مسلسل "نسر الصعيد" بطولة: درة، ووفاء عامر، وعايدة رياض، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، ومحمد عز، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج العدل غروب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X