الشيخ ناصر بن حمد يستقبل مهاجم ريال مدريد بنزيما في البحرين

بنزيما
الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع بنزيما
يوقع للذكرى
يتوسط طلاب الأكاديمية
لقطة بعد الفوز
بنزيما والشيخ ناصر وأنجاله
مع توفيق صالحي
صورة الملعب المكتظ بالجماهير
فرحة فريق طموح
13 صور

بدعوة من الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية في البحرين، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، لحضور نهائي بطولة ناصر 11 الرمضانية، زار نجم الكرة الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني البحرين، وقد أقيمت البطولة على إستاد مدينة خليفة الرياضية، وجمعت بين حامل لقب البطولة في نسختها العاشرة «ناصر 10» فريق بتلكو غنرز يونايتد وفريق طموح الذي فاز بلقب البطولة. وشهد الإستاد حضوراً جماهيرياً حاشداً للقاء النجم بنزيما.
وقد نشر النجم الفرنسي كريم مصطفى بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني صوراً على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، في أثناء وصوله للبحرين، موجهاً شكره للشعب البحريني.
وزار الشيخ ناصر وبنزيما، أكاديمية ريال مدريد الخيرية لكرة القدم في مملكة البحرين في الرفاع فيوز، وأشاد بما يقدمه نادي ريال مدريد من دعم ومساندة لأكاديمية ريال مدريد الخيرية في البحرين، والمبادرة الإنسانية والخيرية من مؤسسة ريال مدريد لدعم الأيتام والأرامل والمحتاجين، مؤكداً أنها مبادرة تصب في مصلحة العمل الخيري، وتندرج ضمن الشراكة المجتمعية لهذا المجال.
وقدم بنزيما، الشكر والتقدير إلى الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على اهتمامه بالطاقات الشبابية وتأهيلها، ودعمه لأكاديمية ريال مدريد بشكل خاص وللرياضة والعمل الخيري بشكل عام، والتقى بنزيما أعضاء الأكاديمية وأسرهم، حيث التقطوا الصور مع النجم العالمي.
وتفتح الأكاديمية المجال للطلاب من عمر 5 إلى 17 سنة من الجنسين في التسجيل والمشاركة فيها، حيث تم اختيار نخبة من المدربين المحليين من أصحاب الكفاءة الذين اجتازوا دورات تدريبية معدة من قبل ريال مدريد ومعتمدة من أكاديمية ريال مدريد وبمتابعة وإشراف منهم، بالإضافة لوجود نخبة من المتخصصين والتربويين ممن يتميزون بحسن التعامل مع الأيتام والأطفال والشباب، وحاصلين على شهادات علمية متخصصة وذوي خبرة ميدانية في التعامل معهم.