لايف ستايل /منازل المشاهير

ديكورات ريفية في مسكن أوبرا وينفري

المسكن الرئيس في مزرعة أوبرا وينفري Oprah Winfrey يتألَّف من ثلاث طبقات موزَّعة على مساحة 678 مترًا مربعًا
إطلالة على غرفة نوم أوبرا وينفري Oprah Winfrey الرئيسة
التصميم الخارجي لمسكن أوبرا وينفري Oprah Winfrey يمتاز بسطح نحاس وصخري مثير للإعجاب
مقدِّمة البرامج الحوارية الأمريكيَّة الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey
مسكن أوبرا وينفري Oprah Winfrey مصمَّم وفق الطراز الريفي
مكتبة تمتدُّ رفوفها الخشب من الأرض إلى السقف، في مسكن أوبرا وينفري Oprah Winfrey
الخشب يلعب دور البطولة في "ديكورات" مسكن أوبرا وينفري Oprah Winfrey
مسكن أوبرا وينفري Oprah Winfrey الجديد، يقع في جزيرة "أوركاس" بولاية واشنطن
إطلالة على المطبخ الرحب، في مسكن أوبرا وينفري Oprah Winfrey
للترفيه مطرح في مسكن أوبرا وينفري Oprah Winfrey
الخشب يُشارك في ديكور الحمَّام الرئيس، في مسكن أوبرا وينفري Oprah Winfrey
مسكن أوبرا وينفري Oprah Winfrey يوفِّر العديد من المميِّزات المغرية، ويضمُّ بعض الأشياء المفضَّلة لأوبرا، كفرن بيتزا خشب

اشترت مقدِّمة البرامج الحوارية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey مزرعة منعزلة في مقابل 8 ملايين دولار أمريكي. وتمتدُّ هذه الأخيرة على مساحة 41 فدَّانًا في جزيرة "أوركاس" بولاية واشنطن، وهي واحدة من أكبر أربع جزر تضم أرخبيل جزر سان خوان بين "سياتل" و"فانكوفر".


بُني المسكن الرئيس في سنة 2007، وهو يتألَّف من ثلاث طبقات موزَّعة على مساحة 678 مترًا مربعًا، ويضمُّ أربع غرف نوم وثلاثة حمَّامات، بالإضافة إلى بيت مخصَّص للضيافة مصمَّم وفق الطراز العصري بمساحة تبلغ 273 مترًا مربعًا، ما يوفِّر أربع غرف نوم وثلاثة حمَّامات إضافيَّة تقع على جرف مرتفع فوق امتداد خاص من الشاطئ، ويمتاز بتصميم أكثر انفتاحًا، بما في ذلك غرفة نوم مع سلالم تؤدي إلى مساحة دور علوي وحمَّامات مع غرف منفصلة للأحواض المستقلة.
بالقرب من البيت الرئيس، ثمة قاعة للشاي تحت مظلَّة من الأشجار تطلُّ على المياه، وعلى مسافة أبعد قليلًا هناك مبنى كبير يشبه الحظيرة، كما "استوديو" للنجارة في الطبقة العلوية وصالة ألعاب رياضية و"استديو" لليوجا في الطبقة السفليَّة.
العقار الريفي يوفِّر العديد من المميِّزات المغرية، وهو يضمُّ بعض الأشياء المفضَّلة لأوبرا، كفرن بيتزا خشب أو غرفة "ساونا" فخمة، إلى جانب المساحات الداخليَّة المخصَّصة للترفيه. كما يمكن للممرَّات أن تؤدي إلى الشاطئ الخاص المجاور، ممَّا يجعل المسكن مثاليًّا للاستمتاع بمنظر غروب الشمس الخلاب بغض النظر عن حال الطقس.


يمتاز التصميم الخارجي للمسكن الرئيس بسطح نحاس وصخري مثير للإعجاب ، مع تشطيبات داخلية فخمة مصنوعة من الأخشاب النادرة المستصلحة والألواح الأرضية الخشبية التي تم استصلاحها بالفعل من مبنى "سيرز" السابق في شيكاغو.
في الداخل، تتكوَّن منطقة المعيشة الرئيسة من مساحة عالية السقف تشمل صالة مع مدفأة حجرية وركنًا لتناول الطعام مع كراس ذات مساند عالية، ومطبخًا تتوسُّطه جزيرة مركزية كبيرة وفرن بيتزا مدمج. تضمُّ الطبقة الأولى أيضًا مكتبة تمتد رفوفها من الأرض إلى السقف. وتقع الغرفة العائلية الكبيرة في الطبقة العلوية، وتحتوي على طاولة ومسبح وجهاز تلفزيون بشاشة كبيرة.


الجدير بالذكر أنَّ بالإضافة إلى شراء جزيرة "أوركاس" أخيرًا، تمتلك وينفري أيضًا منازل في ماوي وتيلورايد وكولورادو ومقر إقامة رئيسًا في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا.

 

ديكورات شبابية في منزل سيلينا غوميز المعروض للبيع

الأبيض يضيء ديكورات منزل بن أفليك الجديد

زيارة بالصور إلى منزل لويس فويتون العائلي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X