ديكورات شبابية في منزل سيلينا غوميز المعروض للبيع

سيلينا غوميز Selena Gomez أدرجت منزلها للبيع مقابل 2.7 مليون دولار أمريكي
الفنانة سيلينا غوميز Selena Gomez
غرفة المعيشة الثانية في منزل منزل سيلينا غوميز Selena Gomez، تنبض بالألوان الحيوية
في منزل سيلينا غوميز Selena Gomez، تضمُّ مساحة الاستقابل المفتوحة، ركن الجلوس والمطبخ والطعام، وتتلوَّن بألوان فاتحة
في منزل سيلينا غوميز Selena Gomez، تمتزج الألوان، التي تضفي طابعًا جديًّا في الأرجاء، في قالب جذَّاب
إطلالة على حوض السباحة الطويل، في حديقة منزل منزل سيلينا غوميز Selena Gomez
في منزل سيلينا غوميز Selena Gomez، يتبع المطبخ الرحب، الطراز الريفي في تفاصيله المتقنة
إطلالة على غرفة النوم الثانية، في منزل سيلينا غوميز Selena Gomez
سيلينا غوميز Selena Gomez اشترت منزلها المعروض للبيع، السنة الماضية بـ2.2 مليون دولار أمريكي
10 صور

أدرجت الفنَّانة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez أخيرًا منزلها الأنيق للبيع، في مُقابل 2.7 مليون دولار أمريكي. علمًا بأنَّها كانت اشترته قبل سنة بمبلغ 2.24 مليون دولار أمريكي. ويبدو أنَّ النجمة تسير على خطى تايلر بيري وديان كيتون، وهما خبيران في جني الربح من صفقات شراء وبيع العقارات.

في المنزل المكوَّن من طبقة، أربع غرف نوم وثلاثة حمَّامات. وينعكس الذوق الشبابي في الديكور الداخلي، لناحية الألوان وطريقة توزيع الأثاث والاكسسوارات التي تضفي أجواءً من التفاؤل في المساحة. ويحظى المسكن بالخصوصيَّة، فهو يحمل سقوفًا مائلةً ومناورًا ونوافذًا عاتمةً. في الفناء الخلفيِّ، يتمركز حوض سباحة طويل وبيت مخصَّص للضيافة جُدِّد حديثًا ليصبح جاهزًا للاستخدام.


في الصالون الرئيس، تمتزج الألوان، التي تضفي طابعًا جدِّيًّا في الأرجاء، إذ يحلُّ الأزرق النيلي على الأريكة الرئيسة، ويواجهها مقعدان مكسوَّان بالمخمل بلون البنفسج اللمَّاع. ويمدُّ الأخضر بساطه في المساحة من خلال الشتول الطبيعيَّة وأعمال الرخام التي تحوط واجهة المدفأة والطاولة الجانبيَّة.


تضمُّ مساحة الاستقبال المفتوحة، ركن الجلوس والمطبخ والطعام، وتتلوَّن بألوان فاتحة مُطعَّمة بلمسات حيويَّة من خلال الاكسسوارات. وتلفت الخامات المستخدمة التي تطبع المساحة بطابع ريفيّ، من خلال طاولة القشِّ وقطع الخشب الفاتحة والأرضيَّة المرصوفة بالحجر.


يجاور ركن الطعام الأبواب، ما يجعل الجالسون على الكراسي الطاولة يشرفون على المناظر الخارجيَّة الطبيعيَّة، ممَّا يساهم في تعزيز شهيَّة الضيوف على الأكل ويصف الأجواء بالراحة.


يتبع المطبخ الرحب من جهته، الطراز الريفي في تفاصيله المتقنة، حيث يتوزَّع فيه الخشب الأبيض الذي ترتديه الخزائن. واللافت هو الأواني النحاس المُستعملة في الطبخ، التي تتدلَّى من السقف فوق "الجزيرة" الخشب توفيرًا للمساحة، في محاكاة للطراز الريفي.


من جهةٍ ثانيةٍ، تحلو غرفة المعيشة الثانية بديكورها الشبابي نظرًا لحضور الألوان المشرقة، وطريقة توزيع الأثاث بطريقة مريحة للنظر والحركة.


 

في غرفة النوم الرئيسة البعيدة كل البُعد عن التكلُّف، يطغى البيج على مكوِّناتها، ما يطبعها بالهدوء والراحة، وذلك بمعيَّة النبات الأخضر الموزَّع في الزوايا أيضًا. واللافت هو الأزرق "الباستيل" الذي يميِّز الجدار الرئيس خلف السرير.

صور ديكورات غرف نوم مجددة بتكلفة معقولة

أفكار ديكور لجلسات الطعام في حديقة المنزل

7 نصائح لتصميم ديكورات ركن المطالعة