فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ابتسام تسكت لـ"سيدتي نت": الفن أولاً والزواج ثانياً إلى إشعار آخر

ابتسام تسكت
تسكت ونادية العروسي يؤديان اغنية وطنية معاً
على منصة سلا
ابتسام تسكت في المؤتمر الصحافي مع بدر سلطان
ابتسام تسكت وتحية للمصورين

نفت المطربة ابتسام تسكت بشكل قاطع لـ"سيدتي نت" ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته قبيل حفلتها بمنصة سلا بموازين ، أن تكون على وشك الزواج حالياً مفندة جميع الإشاعات التي راجت مؤخراً من كونها "الزوجة المحتملة" لفنان مغربي معروف كان قد صرح مؤخراً في برنامج تلفزيوني بأنه مقبل على الزواج قريباً من فنانة مغربية معروفة ومشهورة. مما فتح باب التخمينات على مصراعيها ،حيث ذهبت كل التكهنات إلى كون هذه الزوجة قد تكون اغلب الظن هي ابتسام تسكت.

وفي نفس السياق أوضحت ابتسام في معرض ردها عن أسئلة "سيدتي نت" بأنها لا تفكر حالياً في الزواج، وأن همها الوحيد الآن هو الفن الذي يصعب بأن توفق بينه وبين مسؤوليات البيت والزواج ،لذلك اختارت الفن في الوقت الراهن على الأقل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وعن تجربتها على مستوى الأداء التشخيصي في الأعمال الدرامية التي شاركت في خلالها الموسمين الأخيرين على شاشة القناة الثانية ،قالت ابتسام لـ"سيدتي نت" بأن تجربتها لم تكن لترضي الجميع ، حيث كانت هناك انتقادات من طرف البعض وترحيب من البعض الآخر ، إلا أنه على العموم فالآراء والمواقف الايجابية كانت أكثر، وأكدت أنها قررت الابتعاد عن التمثيل لبعض الوقت والتركيز على الغناء لترضي جمهروها و"الفانز" الذي شكرته ابتسام . و جواباً عن سؤال بهذا الخصوص لـ "سيدتي نت " أكدت أنها متعلقة بدورها بـ "الفانز" الذي تعرف عليها من خلال مشاركتها في عدة برامج آخرها برنامج "ستار اكاديمي" ، الذي جعل من الجمهور يكتشف شخصية الفنانة ابتسام تسكت الفخورة بحب جمهورها ،وحب الناس تختم ابتسام من حب الله .

وكانت ابتسام تسكت قد أحيت برفقة كل من الفنانين المغربيين بدر سلطان ونادية لعروسي ،حفلاً فنياً في فضاءات منصة سلا ضمن الدورة الحالية من مهرجان موازين إيقاعات العالم ، حيث اعتلت ابتسام المنصة و أدت باقة من الأغاني المعروفة من ريبرتوارها الذي تفاعل معها جمهور ابتسام من قبيل "منك ولا مني – هيا جايا " ،حيث ردد الفانز مع ابتسام أشهر مقاطع الأغاني التي تفننت في أدائها أمام جمهور امتلأت به جنبات منصة سلا . فيما بدأت ابتسام بدورها سعيدة وبأناقة مغربية متميزة تحيل على زي المناطق الشرقية بالمغرب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



ومن جهة أخرى نجح الفنان بدر سلطان في التفاعل مع الجمهور الذي توافد على منصة سلا ،وهتف باسمه قبل وأثناء صعوده للمنصة وقد أمكن لبدر إمتاع جمهوره بطريقة أدائه وأسلوبه في الغناء وهو يقدم باقة من أغانيه ومن ضمنها "راح اللي راح" وأغاني الراي وكانت المفاجأة هي إهداؤه لأحدث أغانيه التي لم يطرحها بعد رسمياً بعنوان "قلبي وجعني" لهذا الجمهور الذي تعرف على سلطان مند أزيد من 12 سنة من خلال ظهوره في برنامج أستوديو دوزيم على القناة الثانية .

وفي نفس الفضاء ونفس المنصة قدمت الفنانة نادية العروسي وهي تشدو أمام جمهورها باقة من أغانيها المتنوعة وخاصة أغاني الراي التي مزجت بين القديم والجديد بتوزيع موسيقي جديد ، تفاعل معها جمهور نادية الذين رافقوها بترديد مقاطع مختلف الأغاني التي قدمتها.وانتهت السهرة بمشاركتها ابتسام تسكت لأغنية وطنية " صوت الحسن ".

 

مخرجة "كدبة بيضا" تكشف كواليس الفيلم وموعد عرضه

بالفيديو: هكذا هنأت زينة المرأة السعودية على قيادة السيارة

السائقة الأولى: ما هي النصيحة التي قدمها محمد عبده بمناسبة قيادة المرأة للسيارة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X