أزياء /ملابس المحجبات

أحدث فساتين سهرة للمحجبات في صيف 2018

فستان سهرة باللون الأبيض
فستان سهرة باللون الأحمر
فستان سهرة باللون الوردي
فساتين سهرة باللون الذهبي
فستان سهرة باللون البنفسجي الفاتح
فستان سهرة باللون السيمون
فستان سهرة باللون الأبيض
فستان سهرة باللون الأسود المزين بالأزهار
فستان سهرة باللون الرمادي

تكثر حفلات الخطبة والزفاف في الصيف، وهذا بالتأكيد يجعل الفتيات يبحثن عن فساتين سهرة ليظهرن في قمة أناقتهن في هذه المناسبات. تتصادف في أحيان كثيرة وجود أكثر من دعوة لحفل زفاف أو خطبة في شهر واحد وربما أسبوع، وهذا يستدعي التفكير كثيراً في فساتين السهرة المناسبة لكل دعوة من الدعوات.


تنوعت فساتين السهرة المناسبة للمحجبات مؤخراً، فأصبحت لا تعتمد فقط على التل أو الدانتيل بل دخل فيها أنواع كثيرة من الأقمشة والتطريزات كالجبير والساتان وغيره الكثير، فأصبحت فساتين السهرة الخاصة بالمحجبات قمة في الجمال.

إذا كنت تتساءلين عن أكثر موضة فساتين السهرة لصيف 2018، فأود أخبارك بأنها البسيطة للغاية والتي يزينها التطريزات والوحدات المرصعة سواء على الأكمام أو على الرقبة أو على الخصر.

 

 

الفساتين الضيقة التي تظهر تفاصيل الجسم والأخرى الملكية المنفوشة والتي تظهر الفتاة وكأنها ملكة.

 


ضعي في اعتبارك قبل اختيار ستايل فستان السهرة أن تتعرفي على شكل جسمك حتى تحصلي على إطلالة جذابة، فكل شكل جسم يتناسب معه قصات محددة من الفساتين، فمثلاً الجسم بهيئة التفاحة تتناسب معه قصات الـmermaid، والجسم الذي بهيئة ألماسة تتناسب معه قصات A-line، أما الجسم الكمثري فتتناسب معه القصات التي تعتمد على توازن الجزء العلوي والسفلي من الجسم، ويتناسب معه أيضاً قصات الـ A- line.


شاهدي صور فساتين السهرة الخاصة بـ المحجبات لتستلهمي إطلالتك في دعوة الخطبة أو الزفاف القادمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X