أزياء /اكسسوارات

أحذية صيفية أنيقة تناسب العبايات.. أي واحد ستختارين؟

الفاشنيستا آسيا
Céline سيلين
Louis Vuitton لويس فويتون
مرمر محمد
فاطمة حسام بحذاء كلاسيكي مع العباية
Off-White أوف وايت
Louis Vuitton لويس فويتون
العنود بدر بالصندل المفتوح
Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا
Givenchy جيفنشي
Tom Ford توم فورد
Monse مونسي
Valentino فالنتينو
Saint Laurent سان لوران
دلال الدوب
Tibi تيبي
Prada برادا

لا يمكن الاستهانة بقوة الأحذية التي تختارينها لعبايتكِ، فهي تُكمل إطلالتك الجذابة، فمن الممكن لهذه اللمسة البسيطة أن تغير الإطلالة ككل، لهذا بعد ان وقع اختيارك على عبايتكِ الصيفية المميزة بالخامات الخفيفة، نقدم لكِ الاحذية الصيفية بكافة تصاميمة المختلفة من أشهر بيوت الأزياء العالمية.

أعجبنا التصميم من Prada برادا بالكعب المنخروطي، الذي يتربع على عرش الموضة هذا العام، يمكنكِ اختياره مع عبايتكِ الصيفية بخامة الكتان سواء كانت باللون الأسود، لتضيفي لها بهجة الأصفر المُشرق، والتي تناسب الأجواء النهارية، او أوقات العمل.

اخترنا لكِ  الحذاء الأرضي من دون كعب، الذي يناسب إطلالة الشاطيء، سواء كانت بالقفطان أو بـ العباية خاصًة التي تتمتع بالألوان الترابية الهادئة بالبسيطة، من دار أزياء Valentino فالنتينو.

إذا وقع اختيارك على العباية الكلاسيكية ولكن التي تتمتع بذوق مرح، غير ثقيل بالكثير من التطريزات، يمكنكِ اختيار التصميم من Tom Ford توم فورد، كما يمكنكِ اختيار العباية المفتوحة، وارتداء الجينز الفاتح معها لإطلالة أكثر رشاقة.

لفتنا التصميم المميز من Givenchy جيفنشي والذي قد يكون ملائمًا أكثر للمرأة الثلاثينية، مع العباية ذات الأكمام الواسعة، لإطلالة أكثر رسمية، ربما تناسب أوقات العمل.

التصميم المُختلف من Louis Vuitton لويس فويتون بالكوتشي الرياضي مع كعب مٌتموج، يبدو أنه سيكون خيار الكثير من الفاشنيستات هذا العام، لإطلالة عصرية ومريحة في نفس الوقت، والذي يناسب أكثر العبايات بالألوان الحيادية مثل الأبيض، ونتوقع أنه سيكون خيار الفاشنيستا آسيا الأول، لأنه يعبر عن ذوقها عندما يتعلق الامر بتنسيق الأحذية.

لغير المحجبات يمكنكش اختيار العبايات القصيرة قليلًا، لكي يكون الحذاء هو ملك الإطلالة، باختيار التصميم المستوحى من الحروب اليونانية، من توقيع Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا.

إليكِ بهذا الألبوم أكثر أحذية الصيف عصرية وجاذبية، والتي يمكن تنسيقها مع عبايتكِ، أي واحد ستختارين؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X