ياسمين الأعلى أجراً في مسلسلها الجديد

6 صور

بعد أخذها قسطاً طويلاً من الراحة، بعد انتهاء عرض مسلسلها الأخير (سلطانة) الذي ظلم بتوقيت عرضه في فترة ما بعد منتصف الليل في تركيا، فلم يُحقّق نسبة مشاهدة عالية تستحقّها بطلته، تعود النجمة التركيّة الشهيرة نورجول يشلشاي المشهورة في العالم العربي باسمَي "مرام" في (قصر الحب) و"ياسمين" في (عشق وجزاء) إلى الشاشة الصغيرة بمسلسل كوميديّ جديد مع حبيبها المخرج تولجا كاراشيليك الذي أُسندت إليه مهمّة إخراجه، بعد غيابه عنها لأكثر من ثلاث سنوات. نورجول وتولجا حسبما أكّد أصدقاؤهما المقرّبون سعيدون جدّاً بهذا العمل الفنيّ الأوّل لهما معاً، وهما متفائلان بنجاحه جماهيريّاً.
وقد تقاضت نورجول يشلشاي من شركة إنتاجه (ليمون) أجراً عالياً عن كلّ حلقة من المسلسل وصل إلى (70) ألف ليرة تركيّة أي ما يوازي حوالى الـ(39) ألف دولار أمريكيّ في الأسبوع. ومن المقرّر أن تصوّره في (40) حلقة تلفزيونيّة، مدة كلّ حلقة منها حوالى الـ (25) دقيقة، وبذلك ستحقّق منه نورجول ثروة صغيرة، تصل إلى حوالى المليون ونصف المليون دولار، بفارق ثمانية آلاف دولار أمريكيّ تقريباً عن أجرها السابق في مسلسل (سلطانة) الذي تقاضت عنه (55) ألف ليرة تركيّة، وبذلك تصبح هي الممثلة التركيّة الأعلى أجراً، متفوّقة على بيرين سات التي تقاضت عن مسلسلها الجديد (الانتقام) ستون ألف ليرة تركيّة فقط، أي ما يُوازي الـ 33 ألف دولار أمريكيّ في الأسبوع الواحد.
وقد صوّرت نورجول يشلشاي الحلقة الأولى منه، واستغرق تصويرها أكثر من ستّ ساعات متواصلة، حيث تؤدّي فيه دور ممرضة حسناء رومانسيّة تعمل في عيادة نفسيّة، وتقابل مرضى نفسيين لكلٍّ منهم قصّة إنسانيّة مؤثّرة، وهي تُحاول مساعدتهم قدر الإمكان، برغم أنّها كامرأة، وكزوجة، تعشق زوجها جداً ، تواجه مشاكل صعبة جراء عملها وعمله،لكنها بعد مرور سنوات من زواجهما تصمم على الإنجاب،فكيف سيتقبل زوجها حملها؟ وكيف ستستمر في مساعدة المرضى النفسيين المعجبين بجمالها على تخطي أزماتهم النفسية والعاطفية وهي حامل؟ وهل سيستمر الحب وسط هذه الأجواء المتوترة؟ كل هذه الأحداث تدور بقالب كوميدي مشوق.
وجمهور نورجول يشلشاي الكبير في تركيا والعالم العربي وآسيا ودول البلقان وروسيا ينتظرون عرض الحلقة الأولى منه بشغف وترقب لإفتتاح صفحات خاصة به على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

تابعوا الدليل الكامل للمسلسلات التركية