بعد غيابهم عن الجنازة.. نجوم الفن في عزاء والد الفنان محمد فهيم

جانب من العزاء
محمد فراج في العزاء
عزاء والد محمد فهيم
محمد فهيم مقلدا اسماعيل ياسين
خالد جلال في العزاء
محمد فهيم
جاني من العزاء
محمد فراج
8 صور

حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للفنان محمد فهيم في وفاة والده الذي رحل عن عالمنا صباح الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض. وأفيم العزاء مساء أمس بوجود عدد من الفنانين منهم صبري فواز ومحمد فراج والمخرج خالد جلال والاعلامية سلمى الصباحي وكذلك المطرب امير عبد الحميد عضو فريق بلاك تيما والفنان هشام اسماعيل والمخرج محمد ياسين.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وكان فهيم قد نشر خبر وفاة والده عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: "والدى الجميل فى ذمة الرحمن الرحيم، صلاة الجنازة بعد صلاة العصر إن شاء الله بالمسجد الجامع فى امتداد 15 مايو بحلوان". ولوحظ غياب زملاءه من الفنانين عن الجنازة التي تم تشييعها في الموعد الذي أعلنه عنه الفنان الشاب في منشوره عبر فيس بوك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر ان فهيم كانت بدايته الفنية في مركز الابداع الفني الذي شارك في العديد من مسرحياته ليتم من خلاله ترشيحه للعديد من اللاعمال الفنية ابرزها شخصية "سيد قطب" فى الجزء الثانى من مسلسل الجماعة، وكان فهيم قد حل مؤخرا ضيف على حلقة خاصة من برنامج "صاحبة السعادة" الي تقدمه اسعاد يونس في حلقة عن الفنان اسماعيل ياسين قام خلالها فهيم بتقليده بطريقته المعروفة وقدم العديد من المونولجات التي اشتهر بها الفنان الكوميدي الراحل اسماعيل ياسين.

لماذا لم تسامح ابتسام تسكت الفنان بدر سلطان؟

بين ساخر وحزين... كيف علّق النجوم على خروج ألمانيا من المونديال ؟

صفاء سلطان تحتفي بنجاح ابنتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"