فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"حرب كرموز" يقترب من الأربعين مليون و"كارما" مازال في ذيل القائمة

حرب كرموز
حرب كرموز
الأبلة طمطم
قلب أمه
ليلة هنا وسرور
كارما

88 مليون جنيه هو إجمالي إيرادات موسم عيد الفطر منذ بدايته وحتى الآن!

الأفلام الخمسة تنافست في ما بينها على شبّاك التذاكر، وكان البقاء فيها للأفضل بشهادة الجمهور، الذي منح فيلم "حرب كرموز" المركز الأول طوال الأسابيع الماضية، محققًا إيرادات وصلت إلى أربعين مليون جنيه "39601124" . وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته كل من أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، ومصطفى خاطر، وينتجه محمد السبكي.

في المركز الثاني مازال يقف فيلم "ليلة هنا وسرور" لمحمد إمام، وياسمين صبري، محققًا إيرادات وصلت إلى 25 مليون جنيه "24920527"، وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه حول علاقة حب تنشأ بين "هنا" التي تقوم بدورها ياسمين صبري، و"سرور" الذي جسّد دوره محمد إمام.

فيلم "قلب أمه" مازال محتفظًا بالمركز الثالث منذ بداية الموسم، فقد حقق حتى الآن حوالى عشرة ملايين جنيه 10094557 منها مليونا جنيه خلال الأسبوع الماضي، ويقوم ببطولة الفيلم شيكو، وهشام ماجد، وعدد كبير من نجوم الكوميديا.

على عكس التوقعات تأتي إيرادات فيلم "الأبلة طمطم" لياسمين عبد العزيز، مخيّبة للتوقعات، فالفيلم لم يحقق سوى سبعة ملايين ونصف 7640987 فقط، رغم مشاركتها في بطولته مع عدد كبير من نجوم الكوميديا، على رأسهم علي ربيع الذي يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة .

فيما احتل فيلم "كارما" لخالد يوسف المرتبة الأخيرة، فإيراداته لم تتجاوز الستة ملايين جنيه 5908765 منها مليون ومائتا ألف في الأسبوع الماضي، وهو الفيلم الذي يشارك فيه كل من: زينة، ودلال عبد العزيز، ووفاء عامر، وعدد كبير من الفنانين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X