هل تعمّد عمرو دياب تسريب أنباء تأجيل ألبومه الجديد؟

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
4 صور

نفى الموزع الموسيقي نادر حمدي، ما روجته صفحات وحسابات منسوبة لروابط المعجبين بالمطرب عمرو دياب مؤخرًا، حول تأجيل الألبوم لأجل غير مسمّى، وخروجه من موسم الصيف، بسبب تأخر الانتهاء من تجهيز أغنيتين، وأكد نادر صراحة أنّ الألبوم جاهز وتم الانتهاء من تسجيل كل أغنياته، وسيتم طرحه خلال أيام قليلة.

عمرو دياب يحتفظ دومًا بموعد طرح ألبومه الغنائي سرًّا، كما يفضل أن تكون قائمة الأغاني مفاجئة للجمهور بما فيهم الشعراء والملحنون، ويبدو أنّ تسريب بعض ملامح الألبوم المنتظر، دفع المطرب الملقب بـ"الهضبة"، لتسريب أنباء عن تأجيل الألبوم وخروجه من منافسات موسم الصيف.

يُذكر أنّ "سيدتي نت" انفرد سابقًا بموعد تسجيل أغنيات الألبوم، وكشف مصدر مقرب أنّ المطرب عمرو دياب اختار 35 أغنية سيقوم بتصفيتها، ليستقر على 15 أغنية سيتم تسجيلها، ولكنّ الألبوم لن يصدر رسميًّا بأكثر من 12 أغنية فقط.

وكان من المفترض أن يتم تصوير البوستر الرسمي للألبوم، بعدسة المصور كريم نور مطلع الأسبوع الجاري، ولكن تم تأجيل التصوير لأسباب غامضة، ولكنّ التفاصيل المبدئية حول اسم الألبوم والأغنيات المختارة، والبوستر الرسمي، سيتم اعتمادها يوم الخميس المقبل، في اجتماع خاص من المقرر أن يعقده دياب وإدارة "شركة ناي" المنتجة للألبوم والمملوكة له، مع الشركات الراعية، ومنها شركة كبيرة للمشروبات الغازية، وإحدى شركات تقديم خدمة الهواتف المحمولة العالمية.

وعلم "سيدتي نت"، أنّ عمرو سيسافر إلى العاصمة البريطانية لندن، فور الاستقرار على التفاصيل النهائية والانتهاء من عملية تسجيل وميكساج وهندسة الصوت، ليشرف بنفسه على إصدار النسخة الماستر من الألبوم، على أن ترسل فورًا مع البوستر الجديد، إلى شركة الهواتف المحمولة التي بدأت بالفعل تفعيل خدمة الاستماع للأغنيات للمرة الأولى، ولكن لا يوجد موعد نهائي بعكس التصريحات الصادرة مؤخرًا، كما أنه لا توجد أغنية واحدة ضمنت مكانها في الألبوم حتى الآن.

يُذكر أنّ عمرو دياب اختار 10 أغنيات فقط لألبومه السابق "معدي الناس"، من أصل 30 أغنية تم تسجيلها، وهو ما أثار أزمة كبرى مع شعراء وملحنين أعلنوا مشاركتهم في الألبوم، ووجدوا أنفسهم فجأة خارج اختيارات المطرب الملقب بـ"الهضبة".

وفاة شقيق فنان العرب محمد عبده

أول فيديو للمشاجرة: زينة تكشف تفاصيل اتهامها بالاعتداء على أسرة أمريكية

أول رد من دنيا سمير غانم على شائعة انفصالها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"