فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص "سيدتي نت": حلا شيحة لم تخلع النقاب وهذه قصة صورتها مع طبيب الأسنان

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة مع ابنتها
بيان حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة ووالدها
منشور الطبيب محمد عماد

تسبّب طبيب أسنان يدعى محمد عماد بعاصفةٍ من الجدل حول الفنانة المعتزلة حلا شيحة، بعدما نشر صورة لها بدون النقاب وبمكياج كامل وبرفقة شقيقتها الفنانة هنا شيحة، ووضع تعليقاً يوحي بأنّه الطبيب الخاص للشقيقتين، وعلم "سيدتي نت" أنّ الصورة قديمة وتعود إلى الفترة اللاحقة لقرار اعتزال الفن مباشرة، وأنّ حلا ليست مقيمة في مصر بالأساس منذ فترة طويلة.

الصورة المنشورة لحلا شيحة تم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ مساء أمس الأربعاء مع تأكيد بأنها خلعت النقاب وعادت لارتداء الحجاب فقط، كما بدأت الظهور مع شقيقتها الفنانة هنا شيحة بعد سنوات من الغياب، وزاد من مصداقية الصورة تعليق الطبيب محمد عماد بقوله: لما أبقى دكتور هنا وحلا شيحه، تبقى دي احلى حاجه في الدنيا.

ولم تعلّق حلا شيحة كما اعتادت سابقاً على هذه الأنباء، ولكن علم "سيدتي نت" أنّها لم تشاهد الصورة بالأساس، وأنها غير متواجدة في مصر، بعدما نقلت مقر إقامتها إلى كندا بصحبة زوجها وتحديداً في مدينة كالجوري.

منشور الطبيب محمد عماد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن حلا اصدرت بياناً منذ فترة ناشدت فيه الجميع التوقف عن تداول صورها القديمة، وترويج شائعات خلع النقاب، وأكدت أنّها متمسكة برأيها، ولن تبدل أفكارها، وأضافت: أن الذنب في نشر هذه الصور لن يقع عليها وإنما على من يعيد نشرها، وانها متمسكة بقرارها باعتزال الفن وارتداء النقاب وايمانها "قوي" ولا تتخيل أن تعود لحياتها السابقة "بعيدا عن الله".

وقالت: حابة أوضح حاجة بسيطة، اَي حد بتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبدًا بفضل الله والذنب مش انا اللي حخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الامر ده .. انا بخاف من الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله وحده.

تابعت قائلة: ادعو الله الثبات في كل لحظة في يومي وانا ذقت الحياة بعيد عن الله .. وبالقرب منه .. ولا اتخيل حياتي ان تعود كالسابق .. والحمد لله انا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة .. ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغير شئ وارد و لابد منه».



واختتمت بيانها بقولها: لازم نسأل نفسنا احنا مين و هنا ليه و ايه السبب في وجودنا، أسئلة غيرت حياتي و حياة ناس كتير، واللي بيسأل بصدق غير اللي بيضحك علي نفسه بشوية اوهام تريحه و حيصدقها و خلاص ، علشان كدة بقول لأي حد بيحاول يأذيني علي الصفحة او يقول كلام عني بيحاول بيه يضايقني أقوله متحاول معايا وصعب تعرف لان مصدر قوتي و صبري و استمراري في طريقي من الله القوي المتين الجبار العزيزاللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتي فكرت انك تإذي نفسك ايوة انت فعلاً أذيت نفسك اما انا ففوضتُ امري الي الله والله المستعان علي ما تصفون .

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X